: آخر تحديث
في أغنية شبابية جديدة

الجزائرية ياسمين نيار تطرح جديدها باللهجة المغربية

39
36
34

"إيلاف- المغرب" من الرباط: بعد تقديمها لمجموعة من الأغاني باللهجتين المصرية والخليجية، تستعد الفنانة الجزائرية ياسمين نيار، المقيمة في سويسرا، لإصدار عمل غنائي جديد، اختارت أن يكون باللهجة المغربية، بعنوان"شكون قال" بمعنى(من قال).
وتعاملت في الأغنية - التي تعتزم تصويرها بطريقة الفيديو كليب- مع محمد الرفاعي الذي قام بكتابة كلماتها وتلحينها، والموزع الموسيقي حمزة الغازي. حيث تم تسجيلها باستوديو جنيف في سويسرا.
 


نيار
وعن تفاصيلها والشكل الغنائي الذي تعتزم تقديمه من خلالها، تقول الفنانة الشابة في تصريح لـ"إيلاف المغرب"حبي للمغرب واللهجة المغربية هو ما دفعني لتقديم هذا العمل الفني الجديد، والذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور المغربي الذي أكن له كل تقدير. "شكون قال" أغنية شبابية خفيفة، تواكب روح العصر، تتناول خيانة الحبيب، كموضوع اجتماعي يلمس كل الفئات، وسيتم تصويرها قريبا في لبنان".
و حول عملها في مجال الموضة والأزياء بالموازاة مع اشتغالها في مجال الفن، تضيف: "بدأت حياتي المهنية كعارضة أزياء في سن مبكرة في أوروبا، نظرا لشغفي الكبير بعالم الجمال والأناقة وأحدث صيحات الموضة، لأتجه قبل حوالي سنتين لميدان الموسيقى والفن".
وهي لا تخفِ رغبتها في اقتحام مجال التمثيل في وقٍت لاحق، خاصة أنها درست الدراما السينمائية.
أما عن رأيها حول الأغنية المغربية وتقييمها للمستوى الذي وصلت إليه، فتقول: "أعشق الأنغام والموسيقى المغربية بمختلف تجليتها، تراثية وعصرية، أمازيغية وصحراوية وشعبية و غيرها، حالياً، هي في تقدم ملحوظ، خاصة مع مزج الإيقاعات التي تضيف لها جمالا وإبداعا متفردا".
يشار إلى أن "نيار" عُرِفَت في الوسط الفني ككاتبة كلمات وملحنة، فضلاً عن عملها في مجال عرض الأزياء، ما جعلها تحظى بشهرة في الدول الأوروبية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه