: آخر تحديث
شكرت الليث حجو على اختيار كلماتها

سهام الشعشاع: شارة "الواق الواق" بصوت كاظم الساهر

207
218
201

"إيلاف" من بيروت: زفت الشاعرة سهام الشعشاع خبراً سعيداً لمتابعيها عبر "إنستغرام" و"فيسبوك"، حيث أعلنت أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيغُني كلماتها التي كتبتها لشارة مسلسل #الواق_واق.
وعبّرت عن سعادتها بهذا العمل، موضحة أنها كانت حريصة على خصوصية الخبر، لكنها اضطرت لكشفه بعد انتشاره على مواقع التواصل. 
وشكرت صديقها المخرج الليث حجو مثمنة وفائه لصداقتهما واختيارها لكتابة شارة المسلسل. وكتبت: "من شدة حرصي على خصوصية الخبر... لم أتكلم عن هذا العمل من قبل، ولكن مع انتشاره على أكثر من موقع... لا أستطيع إخفاء فرحتي به... كتبت.... لحن طاهر ماملي ... وغنى القيصر كاظم الساهر... شكرا صديقي الرائع المخرج الليث حجو مخرج مسلسل #الواق_واق لأنه اختارني لكتابة الشارة #الليث_حجو
#طاهر_ماملي #القيصر #كاظم_الساهر #سهام_الشعشاع #لبنان #سوريا #تونس #العراق"

يُذكر أن مسلسل الواق واق من إنتاج شركة "إيمار الشام" لموسم دراما 2018، وهو من كتابة ممدوح حمادة، ويجمع في بطولته رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، شادي الصفدي، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، أنس طيارة، نانسي خوري، ومن لبنان طلال الجردي. علماً أن تصويره يتم في جزيرة نائية على الشواطئ التونسية ولقد تبدل اسمه من "الجزيرة" إلى اسم طائر "الواق واق"، لأنَّه يرمز إلى المجهول بحسب تصريحات سابقة للقائمين عليه. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه