: آخر تحديث
بعد حفلها الأول في الرياض

هبة طوجي تُشيد بتفاعل النساء السعوديات

112
151
111

"إيلاف" من بيروت: أحيت الفنانة اللبنانية #هبة_طوجي حفللاً حاشداً مخصصاً للنساء بمركز الملك فهد الثقافي في #الرياض، لتكون أول فنانة عربية تُغنيّ في هذا الصرح العريق بالمملكة العربية السعودية بدعم من الهيئة العامة للترفيه.
 

وفيما تميزت إطلالتها بأناقة فستانها الأسود الطويل تماشياً مع تقاليد المجتمع السعودي، خاطبت الحضور قائلة: "يشرفني أن أكون أول امرأة تغني على المسرح في الرياض". ثم قدمت باقةً من الأغنيات الشهيرة بالعربية والإنجليزية والفرنسية، وعدداً من أشهر أغنياتها. وختمت الحفل واعدة الجمهور الذي تفاعل معها بلقاءٍ جديد.
 

"طوجي" التي اعتبرت هذا الحفل بمثابة خطوة مميزة وأثنت على تفاعل النساء السعوديات اللواتي رددن معها الأغنيات، عبّرت عن سعادتها بتغريدةٍ خاصة عبر حسابها على "تويتر"، حيث كتبت: "هالليلة هيي من الليالي يللي ما رح انسيها ويللي بتخلّيني افهم ليش بغنّي... وليش الفن هو كمان رسالة بس يحرِّك الناس ويكون صوتهن و صوت السيدات يللي متل الطير بيلبقلها ومن حقها تطير!
شكراً على استقبالكن، وجمالكن، وروحكن الحلوة، وما تنسو... #مين_اللي_بيختار #هبه_طوجي #Riyadh

ولقد أعادت نشر تغريدة شابة سعودية تدعى Marah A التي عبرّت عن شعورها لتواجدها في الحفل بين النساء اللواتي تفاعلن مع أداء "طوجي" على المسرح. حيث قالت: "كل البنات كانوا يرددون معها الأغنيات".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه