: آخر تحديث

تسوية نقابية بين هيفاء وهبي والسبكي

59
46
53

"إيلاف" من القاهرة: وافقت نقابة الممثلين على منح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصريح بالتمثيل لمسلسلها الجديد "لعنة كارما" والذي انطلق تصوير أولى مشاهده أمس بعد تأجيلاتٍ عديدة لأسبابٍ مختلفة. علماً بأنها ستنتهي من المسلسل بأقل من 70 يوماً بسبب موعد عرضه المقرر في السباق الرمضاني المقبل. حيث أعلن المخرج خيري بشارة حالة الطوارئ لجميع فريق العمل وتم إلغاء جميع الأجازات خلال الفترة المقبلة. كما سيتم الإستعانة بوحدة تصوير إضافية لإنجاز مشاهد العمل خاصة التي جرى تعديلها ليتم تصويرها داخل مصر بدلاً من جورجيا.
وجاءت موافقة النقابة على التصريح لها بالتمثيل بالتزامن مع الإتفاق على تسوية جديدة لإنهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكي الذي يطالبها بسداد كلفة يومي تصوير من فيلم "ثانية واحدة" الذي انسحبت منه بجانب رد مقدَّم الأجر الذي حصلت عليه، علماً بأنها تعهدت برد مقدم الأجر، لكنها ترفض تحمل كلفة يومي التصوير، فيما توسط نقيب الممثلين بينها وبين السبكي وتعهد للمنتج المصري بالحصول على مستحقاته خلال الأيام المقبلة بعد أشهرٍ من المماطلة. علماً أن "زكي" لم يرد يعلِن صيغة التسوية الجديدة بين هيفاء والسبكي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه