: آخر تحديث

أغان جديدة بمناسبة عيد الأم

11
12
10

"إيلاف" من القاهرة: بالتزامن مع الإحتفال بعيد الأم، حرص عدد من الفنانين على طرح أغان جديدة لهذه المناسبة عبر قنواتهم على YouTube. فيما أهداها بعضهم للمحطات الفضائية التي بدأت بعرضها. "إيلاف" ترصد أبرزها في التقرير التالي.

حاسة بسعادة 
طرحت الفنانة كارمن سليمان أغنيتها الجديدة "حاسة بسعادة" والتي تعاونت فيها مع زوجها الملحن مصطفى جاد وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو وظهرت فيها خلال فترة حمل نجلها زين بالإضافة إلى فترة رعايته بعد الولادة. علماً بأنها من كلمات تامر حسين وتوزيع هاني ربيع.
 

مشفتش زي امي
قدم الفنان ايهاب توفيق أغنية "مشفتش زي امي" مع الطفلة أشرقت نجمة الموسم الأخير من برنامج TheVoice Kids وهي من كلمات عوض بدوي وألحان وليد سعد. علماً أنها الأغنية الأولى التي تقدمها أشرقت بعد وصولها للمرحلة الأخيرة في البرنامج.
 


أمي 
طرح الفنان أحمد سعد أغنية أمي وصورها على طريقة الفيديو كليب بنيل القاهرة. وهي الأغنية التي قال أنه قدمها بناءً على طلب والدته وكتب كلماتها حسام طنطاوي، ولحنها بنفسه، وقام بتوزيعها محمد عاطف فيما أطلقها سعد قبل أيام قليلة من الإحتفال بعيد الأم.
 

ربنا يخليكي ليا 
طرحت الفنانة زيزي عادل أغنية "ربنا يخليكي ليا" وأهدتها إلى والدتها التي ظهرت معها في النُسخة التي طُرحَت عبرYouTube. وهي الأغنية التي كتبت كلماتها زيزي عادل ولحنتها أيضاً. فيما قام بتوزيعها إيهاب سمير.
 

حبها فرض
طرح الفنان وائل جسار أغنيته الجديدة "حبها فرض" بالتعاون مع شركة "اربيكا" للمنتج محمد ياسين. وهي من كلمات الشاعر مايكل توفيق، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل.
 

واقفة جنبي
هي من أوائل الأغنيات التي طُرِحَت بمناسبة عيد الأم. كما أنها أول أغنية يقدمها الفنان رامي جمال منذ نحو عامين. كتب كلماتها محمد عاطف ولحنها مدين وقام بتوزيعها أحمد عبد السلام.
 

أمي يا نور بيتنا
هي أغنية قدّمها مجموعة من الأطفال سبق وقدموا في العام الماضي أغنية "شكرا يا أمي". لحنها عمرو مصطفى ولاقت تفاعلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه