: آخر تحديث

تكريم حسين الجسمي في موسكو

13
11
10

"إيلاف" من بيروت: كُرّم الفنان الإماراتي حسين الجسمي بجائزة "الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا"، على مسرح قصر الكرملين الروسي الشهير في العاصمة الروسية موسكو. وذلك بحضور رفيع المستوى في حفل جوائز Bravo Awards العالمي الذي يقام سنوياً.


وأكد الجسمي خلال إستلامه الجائزة بأن هذا التكريم يعني له الكثير لكونه يقف في هذا المحفل العالمي مكرماً بإسم الفنان الإماراتي العربي، وقال خلال كلمته على المسرح: "تكريمي في حفل جوائز Bravo Awards العالمي، يعني لي الكثير لأنني إماراتي أولا وعربي. وأرى فيه دعم وطني وقادتي المستمر، وأنا فخور بهذه الجائزة وهذا التكريم العالمي"، وختم قائلاً:" أهدي هذا التكريم الى عاصمتنا الغالية الشامخة أبوظبي وجميع أهلي وأخواني وأخواتي في الإمارات"، وقام بعد ذلك بأداء أغنية "بشرة خير" وسط الحضور أمام شاشات القنوات الروسية والعالمية الناقلة للحدث العالمي.

هذا وعبّر "الجسمي" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن سعادته بجوائز Bravo Awards مغرداً: "أقف اليوم على مسرح قصر الكرملين في موسكو لأُكرَّم (الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، وأحمل إسم وفن وثقافة بلادي ووطني دائماً بكل فخر،، شكراً إماراتي الحبيبة .. شكراً قادتي الكرام .. شكراً وطني العربي وجمهورنا الحبيب". 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه