: آخر تحديث

دينا: هيفاء صديقتي ولا خلافات بيننا

79
84
64

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة المصرية دينا أنها قصدت التناقض الكامل بين دوريها في مسلسلي "الحرباية" مع هيفاء وهبي و"غرابيب سود" لسعيها إلى الإختلاف بنوعية الادوار التي تقوم بتقديمها على الشاشة سواء بالسينما أو التليفزيون، مؤكدة على أنها باتت تشعر بالملل من تكرار نوعية محددة من الأدوار لعدة سنوات وهو ما جعلها تبحث عن التغيير.
وأضافت دينا في مقابلة مع إيلاف أن ما تردد عن خلافها مع هيفاء وهبي بالتصوير لم يكن سوى شائعات، خاصة وأنها تربطها علاقة صداقة قوية ممتدة لسنوات مع هيفاء قبل أن يعملاً سوياً في المسلسل. لافتة إلى أن وهبي لم تتجاوز أو تتأخر على الإطلاق خلال تصوير العمل برغم ضغط الوقت للحاق بالعرض الرمضاني.
وأشارت إلى أن وهبي لم تتدخل في أي أمر آخر بخلاف دورها، وكانت حريصة في الكواليس على الوصول مبكراً لحفظ دورها ومراجعته، مؤكدة على أن أجواء التصوير كانت إيجابية للغاية.
وأكدت أن شخصية فتون استفزتها وقدمتها كما هي في السيناريو لافتة إلى أنها لم تتابع إنتقادات كادرات التصوير الجريئة التي أظهرت أنوثتها بشكل لافت وأنها عرفت بها لاحقا بسبب انشغالها بالعمل حيث إستمروا بالتصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان.
وأشارت إلى أن هذا الأمر مسؤولية المخرجة وليس مسؤوليتها وبالتأكيد لديها وجهة نظر مرتبطة بالسياق العام للعمل الذي يركز على طبيعة فتون كونها سيدة تقوم بأعمال مخالفة للقانون باستمرار وتسلك طرق غير شرعية معتبرة أن جزء من الانتقادات كان مبالغ فيه.
وحول مشاركتها في مسلسل "غرابيب سود" قالت دينا أنها تعرضت لضغط نفسي كبير خلال تصوير دورها فيه خاصة في المشاهد التي كانت تجمعها مع نجلها لكونها لديها ابنها علي في نفس المرحلة العمرية تقريباً وكانت تتخيل أنه لو سلك هذا التفكير المتطرف كيف سيكون حاله وهو الأمر الذي كان يشعرها بالخوف.
وأكدت أن العمل تم تصويره في مناطق صعبة للغاية بلبنان وبعض المناطق التي صورت بها كانت بجوار مقابر جماعية منذ الحرب وهو ما أصابها بالرعب عندما علمت بتفاصيل ذلك لافتة إلى أن طبيعة العمل فرضت أجواء صارمة بالتصوير جعلتها تعيش داخل الدور بشكل كامل.
وأشارت إلى أن اختصار حلقات المسلسل لـ20 حلقة لم يكن شئ مزعج بالنسبة لها خاصة وأنه جاء لتكثيف محتوى الحلقات وعدم الشعور بالملل لدى المشاهد مؤكدة على أنها فوجئت باهتمام الجمهور المصري بمتابعة العمل على عكس توقعاتها في البداية بسبب مضمونه الذي يتناول دهاليب تنظيم داعش الإرهابي والذي يوجد قطاع عريض من الجمهور يريد أن يعرف المزيد عنه.
وحول سبب اعتذارها عن مسلسل "السر" قالت دينا أن المخرج محمد حمدي عرض عليها العمل في وقت كانت منشغلة فيه بأكثر من عمل وتصور دورها في الأعمال الرمضانية وتسافر الى لبنان من أجل مسلسل "غرابيب سود" فكانت هناك استحالة للتوفيق بين هذه الارتباطات ومواعيد تصوير العمل، مؤكدة على أنها لا ترغب في أن تكون سبباً بتعطل عمل درامي نظراً لانشغالها أو شعورها بأن مواعيد التصوير ستتضارب.
وأشارت إلى أنها تحمست للعمل بالفعل وصورت مشهدين في نفس اليوم لكنها وجدت استحالة في تواجدها بالمواعيد المحددة لتصوير باقي مشاهدها وفضلت الاعتذار وهو ما تفهمه المخرج والشركة المنتجة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه