: آخر تحديث

شيماء سيف تكتفي بدورها مع يحيى الفخراني لرمضان المقبِل

75
82
71

"إيلاف" من القاهرة: أرجعت الفنانة شيماء سيف اعتذارها عن الإشتراك في أكثر من عمل درامي سيُعرَض خلال شهر رمضان المقبل بسبب دورها في مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني والذي يتم تصوير الجزء الكبير من أحداثه في منطقة مرسي علم ما سيتطلب منها الإقامة خارج القاهرة لفتراتٍ طويلة.
وأضافت خلال حديثها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" عبر أثير إذاعة 9090 أنها قررت التفرّغ لهذا العمل لأنه يقدمها بشكلٍ جيد وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية التي تجد نفسها فيها بالإضافة إلى تعاونها مع الفنانين القديرين يحيى الفخراني وميرفت أمين.

وأكدت أنه ليس لها علاقة بفيلم "الديزل" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان وكذلك مسلسله "نسر الصعيد". ونفت الأخبار التي انتشرت في هذا السياق موضحة أنها شائعات تم تناقلها بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بـ"رمضان" وعملهما معاً في مسرحية "أهلا رمضان" التي يتواصل عرضها على المسرح حتى الآن.
وقالت أنها تنتظر عرض أحدث أفلامها "بيكا" خلال موسم عيد الفطر المقبل. علماً أنها تتعاون فيه مع محمد رجب مشيرةً إلى أن العمل سيكون تجربة مختلفة بالنسبة لها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه