: آخر تحديث

لوسي تنتحب على فراق زوجها في "البيت الكبير"

5
3
3

"إيلاف" من القاهرة: صوّرت الفنانة لوسي مجموعة من المشاهد الصعبة الخاصة بشخصية كريمة التي تقوم بها في مسلسلها التلفزيوني الجديد "البيت الكبير" الذي ينطلق عرضه بغضون أيام على قناة النهار المصرية والقناة الأولى بالتلفزيون المصري.
ولقد أوشكت على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في العمل تحت إدارة المخرج محمد النقلي بمعدل 12ساعة يومياً. حيث أنهت عدداً من المشاهد الهامة التي تتطلب جهداً عالياً أبرزها مشاهد وفاة زوجها الذي يقوم بدوره الفنان أحمد صيام. حيث أنها تنتحب وتنهار مع بناتها على فراق الأب الذي ساندهم طويلاً وستكون وفاته سبباً في تغيير مسار الأحداث التي تجسد فيها شخصية إمراة عاشت في القاهرة لفترةٍ طويلة قبل أن تعود إلى الصعيد، ولديها ثلاثة فتيات تسعى لكي يحصلن على حقهن في الميراث، لكنها تواجه عادات وتقاليد تمنع حصول المرأة على ميراثها. علماً بأن الأحداث تشهد صراعاً نسائياً من نوع خاص بين لوسي وسوسن بدر التي تجسد دور زوجة شقيق زوجها الراحل.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل ينتمي للدراما الطويلة ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أحمد بدير، ولقاء سويدان، وانطلق تصويره خلال شهر نوفمبر الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه