: آخر تحديث
تعتمد الإيقاعات العصرية بقالبٍ لا يخلو من الرومانسية

هناء الإدريسي تعود للساحة الفنية بـ "حرامي"

5
4
2

"إيلاف- المغرب" من الرباط: أطلقت الفنانة المغربية هناء الإدريسي فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان"حرامي"، من كلمات رامي العبودي وألحان سيف عامر، ماسترينغ طوني حداد وتوزيع محب الراوي، وهي الأغنية التي جرى تصويرها من إنتاجه الخاص في لبنان تحت إشراف المخرجة نور طربيه.

و اختارت الإدريسي العودة للساحة الفنية بعد غيابٍ استمر لسنوات بأغنية "حرامي" التي تعتمد على إيقاعات عصرية، في قالبٍ لا يخلو من الرومانسية، من خلال المشاهد التمثيلية التي جمعتها بـ"الموديل".
 

وأحيت الفنانة أخيرا حفل ليلة رأس السنة في أحد أهم فنادق العاصمة الجورجية بيلتمور تبليسي، حيث غنت مجموعة من الأغاني المنوعة بين ما هو طربي وعصري.

تجدر الإشارة إلى أن "الإدريسي" من مواليد مدينة سلا، شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" خلال موسمه الثالث، و أبانت عن موهبة كبيرة في الغناء والتمثيل مما خولها الإستمرار للنهائيات، بفضل صوتها العذب وقدرتها على الغناء بطلاقة، مما جعل الجمهور العربي يطلق عليها لقب "فيروز الأكاديمية" نظرا لتشابه صوتها مع الفنانة الكبيرة فيروز.
ولقد  أصدرت أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان"ما بصدق"، مباشرةً بعد خروجها من الأكاديمية، إضافةً إلى ديو غنائي جمعها بالفنان جو أشقر، وأغنية وطنية مغربية بعنوان"بلاد الأمان".
 

هذا وسبق لها أن عللت سبب غيابها طيلة الفترة الماضية عن الساحة الفنية في المغرب في حديث سابقٍ لـ"إيلاف المغرب"، مشيرةً إلى أن التزامها بعقدٍ احتكاري لإحدى شركات الإنتاج لمدة عشر سنوات قد قلّص من حركتها، وجعلها تضيّع الكثير من الفرص التي كان يمكن استغلالها فنياً عبر الظهور في التلفزيون والمشاركة في المهرجانات.

و عبّرت عن اعتزازها بالمكانة التي وصلتها الأغنية المغربية حالياَ من نجاح وانتشار بفضل مجهودات بعض الفنانين الشباب، أمثال سعد لمجرد، الذي استطاع أن يجتاز بها الحدود، منذ أول إطلالة فنية له.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه