: آخر تحديث

ثلاثة جوائز تكريم لـ "درّة" بين دبي والقاهرة

10
9
6

"إيلاف" من بيروت: كُرّمت الفنانة درة ضمن مهرجان "ضيافة" بدبي عن مجمل أعمالها قبل أن يمنحها الحضور في الحفل الذي أقيم في مدينة دبي جائزة أفضل إطلالة لتنال جائزتي تكريم في الليلة نفسها. ثم نالت بعد عودتها من دبي جائزة أفضل ممثلة في مهرجان "what happens" عن دورها بفيلم "تصبح على خير" الذي شاركت في بطولته مع تامر حسني ونور.
 

على صعيدٍ آخر، أوشكت الفنانة التونسية على الإنتهاء من تصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا" والذي يعتبر نقلةً هامة في مشوارها الفني حيث تقدم أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية بعد أن قدمت البطولة النسائية لعدد من الأعمال الناجحة سينمائياً وتليفزونياً.

وتقول درّة أن هذا المسلسل سيكون من أهم أعمالها لأنه ينتمي لنوعية أعمال "السيكو دراما" وجديد في موضوعه وطريقة تقديمه بالنسبة للدراما المصرية. وهي تلعب فيه دور نادية، ويقع في 30 حلقة، وتشارك في بطولته مع الفنانين فاروق الفيشاوي، لبلبة وشيرين. كما يشارك فيه أيضا كل من أحمد حاتم، نسرين أمين، أنجي أبو زيد، هند عبد الحليم ونهى عابدين. وهو من تاليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وانتاج شروق العطار.
 

الجدير بالذكر أنها ستعود للمنافسة الرمضانية هذا العام بعد أن تعاقدت على لعب دور البطولة النسائية مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "زين" من كتابة محمد عبد المعطي ويخرجه ياسر سامي وتنتجه شركة العدل جروب في عودة لتعاونهم معها بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سجن النسا". علماً أنها تلعب فيه دور فيروز زوجة زين.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه