: آخر تحديث
بعد تصريحها عن أغنية "أكتبلك تعهد"

بهاء الدين محمد يلوم سميرة سعيد

82
83
74

"إيلاف" من القاهرة: وجّه الشاعر بهاء الدين محمد لوماً حاداً للفنانة سميرة سعيد عن تصريحاتها الأخيرة حول أغنية "اكتبلك تعهد" التي قدمتها الفنانة أنغام بألبومها الأخير.
وكتب عبر حسابه على "فيسبوك" قائلاً: "هام جدا ..طالما عمرو أديب بيعيد حلقة سميرة سعيد وكلامها عن أغنية أكتبلك تعهد إنها كانت أغنيتها وماخدتهاش !! ولأن عمرو كان لازم يرجعلى علشان أرد على محاولة استهتارها .. !! مضطر أوضح ان بالفعل كان عاجبها مذهب الأغنية واديتها لملحن تحت إشرافها وبعتتلى اللحن وسمعته ورفضته لأنه كان مش لايق على الكلام خالص وعلشان ماتزعلش قولتها إنسى الأغنية دى لأنها ح تنجح وكل الموضوع ماخدش كام يوم فقط مش سنين".
وأضاف "وسمعت أنغام كلمات الأغنية وعجبها وكان رد فعلها كله وعى وفهم وإهتمام وفن ووظفتها صح وإتفقنا يلحنها الفنان إيهاب عبد الواحد ونجحت وأصبحت الحمدلله أغنية للتاريخ فماكانش فيه داعى إن سميرة تطلع نفسها بالصوره دى ولكن غلطه ربما تكون غير محسوبه ولا مقصودة لأنها مش ف صالحها !! لكن .. ردى عليها ( الأغنية نجحت ياسميرة ورغم اللى قولتيه لكى كل الإحترام والتقدير )".
وكانت الفنانة "سعيد" قد تحدثت خلال ظهورها في برنامج "كل جمعة" عن أغنية "اكتبلك تعهد" التي اعتذرت عن تقديمها بعدما ظلت لديها لمدة عامين وهو ما استدعى رداً عليها من الشاعر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه