: آخر تحديث
تمزج بين اللهجة المغربية والتوزيع الخليجي

لبنى الشرقاوي تستعد لإطلاق"كاريزما"

66
61
61

"إيلاف"- المغرب" من الرباط: تستعد الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي المقيمة في قطر لإطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة " كاريزما "، من كلمات وألحان مروان أصيل، وتوزيع زهير حصادي ومكس وماستر أشرف بنصفية، فيما يقوم حسن الكورفتي بإخراج الفيديو كليب الذي تتولى الشرقاوي إنتاجه.

تقول الفنانة الشرقاوي  لـ"إيلاف المغرب" أن الأغنية " تعالج موضوعاً جديداً، كما يدل على ذلك عنوانها. فهي تتحدث عن طريقة تفكير الإنسان الذي يتمتع بشخصيةٍ قوية تجعل الآخرين منجذبين إليه، ليظل محط الأنظار وتبقى صورته راسخة في أذهانهم وحاضرة بشكلٍ كبير".

و عن تفاصيل"كاريزما"، تضيف: "فكرة الأغنية أثارت انتباهي وقررت تصويرها بطريقة الفيديو كليب، كلماتها جميلة باللهجة المغربية التي نعتز بها، وأرى أن اللحن والتوزيع كانا متناغمين، والتصوير يعكس بشكلٍ واضح روح الأغنية وطابعها، العمل سيكون متاحاً في أواخر الشهر الحالي إن شاء الله، وأتمنى أن ينال هذا العمل الفني الجديد إعجاب الجمهور المغربي والعربي بشكل عام".

واعتبرت "الشرقاوي" أن "الأغنية الجديدة" تُشكل إضافةً مهمة في مسارها الفني، باعتبارها أول مزيج فني بين الغناء باللهجةِ المغربية والتوزيع والتصوير في الخليج. علماً أنها أطلقت مسبقاً أغنية باللهجة المغربية تحت عنوان "خليني خليني"، إضافةً إلى أغنية أخرى باللهجة الخليجية بعنوان "يشهد الله ".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه