: آخر تحديث
أوضحت ملابسات العقد بقيمة 20 مليون دينار

أميرة محمد ترفض أدوار الحب الجريئة

58
69
49

"إيلاف" من الرياض: أسفت الفنانة البحرينية أميرة محمد في برنامج "Solo The One" لأن الناس يتجاهلون تماماً إنجازات الفنان مهما فعل ومهما حصل على جوائز ويعلقون على تصريحاتٍ عابرة له وأمور تافهة وبسيطة ويتناقلونها بشكلٍ مسيء. وذلك في تعليقها على فيديو عرضه لها المذيع صالح الراشد وظهرت فيه وهي تتحدث عن عقد قيمته 20 مليون دينار بحريني. حيث أوضحت أن العقد قيمته الحقيقيه 2 مليون ريال سعودي وليس كما ذكرت في الفيديو. موضحة أن الموظف في محل المجوهرات أعطاها سعراً غير حقيقي أوقعها بالخطأ. الأمر الذي تسبب بمشكلة لمحل المجوهرات. حيث بدأت الجماهير تطالب برؤية هذا العقد الباهظ الثمن. وأكدت أنها من المستحيل أن تشتري عقداً بهذه القيمة، لأنها إذا توفر لها مبلغ "20 مليون دينار" فستشتري بيوتا أو عقارات وليس عقداً تلبسه لمرة أومرتين على الأكثر.
وتحدثت عن ممتلكاتها، فقالت: بيتي وسيارتي هما أغلى ما أملكه الآن. أما الطائرة الخاصة، فهو مشروع مطروح في خطتي المستقبلية.

وأشارت إلى أن أفضل الممثلات في الخليج، هم هند البلوشي التي تُحبها في الخير والشر وهبة الدري وغدير السبتي. وحين سألها عن إمكانية قص شعرها لخدمة دورها في أحد الأعمال، أجابت: مستحيل أن "أقرع" عشان دور لأن هناك الكثير من البدائل.

وكشفت أن لديها فوبيا غريبة من الفواكه. حيث أنها لا تحب أن ترى الفاكهة، ولا تحب أن تأكلها أو تشاهد غيرها يأكلها. لافتة إلى أنها لاتعرف أسماءها، إلا أنها بدأت مؤخراً بتذوق عصائر البرتقال والمانجو والليمون.

وتحدثت عن دور الرقابة الفنية في كل من السعودية والكويت، فقالت أن الرقابة في الكويت أشد وأقسى من السعودية. مشيرةً إلى أنها صورت مسلسل "أمير الصحراء" على مدار خمسة سنوات في "الرياض" ولم يكن هناك أي أعتراض على أي مشهد. لكن لو أنها صورت هذا العمل في الكويت، فمن المؤكد أن مقص الرقيب سوف يكون بالمرصاد. وأضافت: أرى أن الفنان هو رقيب نفسه، وهو من يحدد ما إذا كان العمل جيداً ليظهر للناس أم لا .

أما الأدوار التي لا تحب  تقديمها فهي مشاهد الحب أو الأدوار الجريئة، حتى وإن كان هناك مشاهد تجمعها بفنان في موقع التصوير، فمن المستحيل أن تقبل بأن بلمس يدها لأنها تحترم المشاهد كذلك تحترم والدها الذي يشاهد أعمالها. وأضافت أنها من المستحيل أن تقوم بدور كالذي جسدته فاطمة عبدالرحيم في مسلسل "باب الريح". وعللت ذلك بأن فاطمة تحب الأدوار الجريئة وهذه النوعية من المسلسلات، أما هي فلا تحب هذا النوع من الأعمال .

وعن خلافها مع زهرة عرفات، أوضحت أن الأخيرة انزعجت كثيراً من إشادتها بزينب العسكري التي قالت أنها ما زالت نجمة البحرين الأولى. وذكرت أن ما حدث مع زهرة كان سوء تفاهم، لكنها استوعبت الأمر فيما بعد. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه