: آخر تحديث

"وليام وهاري" يختاران النحات لتمثال الأميرة ديانا

61
77
53

"إيلاف" من بيروت: إختار الأميران وليام وهاري النحات إيان رانك برودلي الذي نحت صورة الملكة إليزابيث المستخدمة على العملات المعدنية البريطانية، لنحت تمثال جديد للأميرة ديانا تخليداً للذكرى الـ 20 لوفاتها. علماً أنه سيبدأ العمل على التمثال الذي لن يُكشف النقاب عنه قبل العام 2019 أمام قصر كينسنغتون، حيث منزلهما الرسمي في لندن.

وصرّح الأميران في البيان الصادر عنهما أنهما يضعان الثقة بموهبته ويعرفان أنه سيبدع بتكريم مناسب لأمهما. لكنهما كانا يأملان الكشف عن التمثال قبل نهاية العام للاحتفال بالذكرى السنوية لها. علماً أن كشف الستار عن أول نصب تذكاري دائم للأميرة ديانا  تم في العام 2004 في هايد بارك. وهوعبارة عن نافورة يبلغ طولها 210 أمتار.

ولقد عبّر حسب قصر كينسنغتون على "تويتر" عن مدى امتنان العائلة وتأثر أفرادها بالكلمات والذكريات الرقيقة التي شاركها الكثير من الناس حول الأميرة الراحلة. وقالوا أن الأهم بالنسبة لهم أنها لا تزال تؤثر بالناس وحاضرة بوجدانهم رغم مرور عشرين سنة على رحيلها.  


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه