: آخر تحديث
في مؤتمرٍ صحافي جمعها بـ"حسين فهمي"

سلاف فواخرجي تُعلِن تفرّغها لـ "خط ساخن"

2
3
3

"إيلاف" من القاهرة: عادت الفنانة السورية سلاف فواخرجي للإستقرار في مصر لتصوير مشروعها الدرامي الجديد "خط ساخن" المقرر عرضه في رمضان المقبل، فيما سينطلق تصويره في نهاية الأسبوع الجاري بين ديكورات داخلية تم بناؤها خصيصاً للعمل في استوديوهات الجابري وعدد من المواقع الخارجية في مدن مصرية عدة.

وأقيم بالأمس المؤتمر الصحافي من أجل الكشف عن تفاصيل المسلسل بمشاركة جميع أبطال العمل وهم حسين فهمي، نضال الشافعي، سهر الصايغ، صلاح عبد الله، محمد عادل، ثناء شافع، سميرة عبد العزيز، سناء يوسف، علماً أنه من كتابة السيناريست فوزية حسين وإخراج حسني صالح ومن إنتاج أحمد الجابري.

 

فواخرجي
وفي كلمتها خلال المؤتمر، عبّرت "فواخرجي" عن سعادتها البالغة، بعودتها للدراما المصرية، بعد فترة غياب استمرت لمدة سبعة أعوام تقريبًا، وقالت: "محبة المصريين نعمة كبيرة من ربنا وحريصة على الحفاظ عليها علشان مصر زي بيتي".
وأضافت أن قصة مسلسل "خط ساخن" تُعد أهم أسباب عودتها للدراما المصرية مُجددًا، واعدة الجمهور بتقديم عمل درامي يليق بهم، مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج حسني صالح والمنتج أحمد الجابري، حيث إن الإنتاج لا يكمن في رأس المال فحسب، بينما يُعبر عن الفن والثقافة والحضارة.

وأشارت إلى أنه رغم وصول الدراما السورية إلى بلدان الوطن العربي كافة، إلا أنها كانت تسعى لدخول عالم الأضواء من خلال الدراما المصرية، إذ أن الأخيرة لها طابعها الخاص، نافية ما تردد مؤخرًا بأن غيابها عن الدراما المصرية يرجع إلى أسباب سياسية، مؤكدة أنها تلقت عروضًا فنية كثيرة لكنها لم تكتمل. 

وخصت "إيلاف" بمداخلة قالت فيها أنها ستكون متفرغة لتصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على أن المشروع سيعيدها بقوة إلى الدراما المصرية بعد غياب، وهو ما كانت حريصة عليه طوال الوقت.
وأعربت عن سعادتها بوجود مجموعة كبيرة من النجوم في العمل مشيرة إلى أن قصة العمل مختلفة وتحمل مناقشات وأبعاد عديدة قادرة على جذب الجمهور لمتابعته.
علماً أنها فوجئت بحضور أحد المعجبين حاملاً باقة من الورد قدمها لها والتقط معها صورة تذكارية.

فهمي
بدوره "فهمي"، عن سعادته بالتعاون مع المُخرج والمُنتج ولأول مرة مع سلاف فواخرجي، مُبديًا إعجابه بالشخصيات التي تُجسدها لاسيما في مسلسل "أسمهان"، مؤكدًا أنه سيلعب دورًا جديدًا في "خط ساخن" لم يظهر به من قبل.

الشافعي
وقال"الشافعي" أن مسلسل "خط ساخن" يُعد تجربة هامة وسيُضيف للدراما المصرية شكلًا جديدًا، مُعربًا عن سعادته البالغة بالتعاون مع "فهمي وفواخرجي".  
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه