: آخر تحديث

إليزابيث هيرلي ضيفة مهرجان القاهرة

3
3
3

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 39 عن استضافة البريطانية إليزابيث هيرلي في حفل افتتاح الدورة الجديدة التي تنطلق مساء غد الثلاثاء بقاعة المؤتمرات الدولية.
وتصل الفنانة البريطانية إلى مصر خلال ساعات. وسيتم تنظيم جولة سياحية لها تشمل الأهرامات وعدد من المناطق الأثرية بالقاهرة علماً بأنها لن تتواجد ضمن كافة فاعليات المهرجان، حيث ستغادر قبل انتهائه، فيما ستكشف إدارة المهرجان عن أسماء اخرى لنجوم عالميين تمت دعوتهم بالفعل.

والجدير ذكره أن المهرجان الذي واجه في العام الماضي غياباً كاملاً للنجوم العالميين، وجه القيمون عليه في العام الحالي الدعوات لعدة نجوم من خلال مجموعة قنوات dmc التي تعاقدت على رعاية المهرجان ووفرت له حملة دعائية كبيرة، كما وفرت تقنيات للتصوير عالية الجودة بجانب التكفل بمصاريف تكلفة حفلي الإفتتاح والختام.

هذا واختارت إدارة المهرجان الفنان آسر ياسين ليشارك مع الإعلامية جاسمين طه زكي في تقديم حفل الإفتتاح، فيما لم يتم الاستقرار على اسم مقدمي حفل الختام المقرر إقامته في نهاية الشهر الجاري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه