: آخر تحديث
تُطلِق أغنيتها اللبنانية بعيد الإستقلال

ليا مخول تفتتح حفل جنيفر لوبيز في دبي

2
2
2

"إيلاف" من بيروت: تفتتح مُغنّية البوب اللبنانيّة الفرنسيّة ليا مخّول حفل النجمة العالميّة جينيفر لوبيز الذي سيُقام في 17 تشرين الثاني- نوفمبر في"Autism Rocks Arena" في إمارة دبي. وعبّرت عن حماسها لاختيارها من قبل شركة "Red bull" لإفتتاح الحفل. واعتبرت أنّ هذه الخطوة محطّة هامّة في مسيرتها الفنيّة، علماً أنها من المُقرّر أن تصل إلى دبي قبل يومين إستعداداً لهذا الحدث.


من ناحيةٍ أخرى، إنتهت "مخول" من تصوير أغنيتها المُنفردة الجديدة بالتعاون مع شركة"Universal Music MENA" ومن المُقرّر أن يتمّ إصدارها بمُناسبة عيد الإستقلال اللبناني. حيث اختارت الفنانة المولودة في فرنسا، الغناء لأوّل مرّة بلهجتها الأمّ أي باللبنانيّة، بعد أن عرفها الجمهور من خلال غنائها باللهجتين الفرنسيّة والإنكليزيّة.
 


وتحمل الأغنية إسم "يا لبنان" وهي من ألحانها ومن كلمات ديانا الخوري وأمين نجّار وتوزيع موسيقي لـكارو بغدسريان.  ولقد صُوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب في شمال لبنان وتحديداً في إهدن وشكّا، تحت إدارة المُخرجة مايا عقيل.

وعن أغنية "يا لبنان" قالت ليا:" بدأنا العمل على هذه الأغنية منذ أشهر بهدف إصدارها يوم عيد الإستقلال. ولم أكن أتوقّع أنّها ستصدر في هذه الظروف الدقيقة التي يعيشها لبنان وتعيشها المنطقة العربيّة. وكلّ ما أتمنّاه أن تكون بمثابة دعوة لخلق فسحة أمل. فهي أغنية مليئة بالحب الذي أكنّه لبلدي". 

يُذكر أنّ الأغنية ستكون مُتوفّرة على تطبيقات "Apple Music" و"iTunes" و"أنغامي" و "Deezer".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه