: آخر تحديث

أنجي قصابية أول لبنانية تشارك في Vip Big Brothers

84
86
73

"إيلاف" من القاهرة: أعلن القيّمون على برنامج Vip Big Brothers أمس، عن اشتراك أخصائية التغذية اللبنانية أنجي قصابية في البرنامج بموسمه الجديد، والذي ينطلق خلال يومين في أوروبا، وهو من أهم برامج تلفزيون الواقع (الـReality Shows) وأكثرها شعبية وانتشاراً في أوروبا والعالم، حيث يحقق البرنامج في كل موسم منه نسبة مشاهدة عالية جداً تتخطى الـ10 مليون مشاهد أوروبيّ فقط.
وهي ستشارك في البرنامج مع عدد كبير من الشخصيات الشهيرة في أوروبا والعالم، كل من مجال مختلف، وستخضع كما كل المشتركين، لأصعب وأقسى وأجرأ الاختبارات النفسية والإجتماعية، التي تكون محور المنافسة في البرنامج، والتي تثبت مدى قدرة المشتركين على مواجهة العقبات التي يضعونها أمامهم، والصبر والذكاء على تخطيها، وعلى أساس ذلك، يضمن المشترك بقاءه في البرنامج أو خروجه.


يُذكر أنه شارك في هذا البرنامج خلال السنتين الماضيتين، عدد كبير من نجوم العالم، منهم باريس هيلتون في العام الماضي، وباميلا أندرسون في العام الذي سبقه، وستُشارك هذه السنة نجمة عالمية شهيرة جداً، كضيفة شرف، لكن، لم يتم الإعلان عن اسمها بعد.

تجدر الإشارة إلى أنّ "قصابية" أخصائية تغذية عرفت شهرةً واسعة بعملها في بلغاريا، كذلك في لبنان، وعملت مع عدد كبير من نجوم العالم منهم سيلفستر ستالون، ميل غيبسون، جون ترافولتا، أنطونيو بانديراس، كما نجوم العالم العربي منهم رامي عياش، قصي خولي، نادين نجيم، سوزان نجم الدين وغيرهم كثر. وهي تتمنى أن تحظى بدعم وتشجيع أهل الصحافة والإعلام في لبنان، بصفتها أول لبنانية وعربية تشارك في برنامج عالميّ بأهمية Big Brothers.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه