: آخر تحديث
أحيت جملةً من حفلات الأفراح في الخليج

ديانا حداد تستعد لتسجيل وتصوير أغنيتين جديدتين

139
141
112

"إيلاف" من بيروت: تعمل الفنانة ديانا حداد على تسجيل وتنفيذ أغنيتين جديدتين، ستقوم بطرحهما بالتزامن مع عرض الفيديو كليب لهما، وذلك بعدما تنتهي من تصويرهما قريباً في إحدى الدول الأوروبية، حيث أنها تعمل على تجهيز الأفكار والسيناريوهات وتسعى من خلالهما لإطلالات مختلفة ومتميزة.

وفيما ستكشف قريباً عن تفاصيل العملين الجديدين بعد الإنتهاء من وضع صوتها عليهما خلال الأيام القليلة المقبلة في استوديهات التسجيل الصوتية في دبي، حيث ستكون إحداهما من اللون اللبناني والأخرى من اللون الخليجي، تقول: "أعمل جيداً على عملية إختيار المواضيع والأفكار الجديدة في الكلمة واللحن، وأهتم بجميع التفاصيل بنفسي وأضع لمساتي عليها، وذلك من أجل إظهار الأجمل والجديد أمام الجمهور الذي أضعه بين أعيني في كل عمل أقدمه"، وأضافت: "لدينا أنا وإدارة أعمالي وفريق العمل الإخراجي الذي بدأنا عملية الترتيب والمشاورات، مجموعة من الأفكار المتميزة التي أعتقد ستبهر الجمهور في إطلالتي أولاً وبسيناريوهات التصوير من جهة أخرى، وهذا أيضاً من أجل تقديم الإختلاف في كل شيء"، متمنية التوفيق من رب العالمين في جميع الأعمال".

هذا وعلى صعيد حفلات الأفراح للعوائل الكريمة في الخليج، تستعد "حداد" لإحياء فرحاً جديداً في العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن قدمت مجموعة منها مؤخراً ما بين دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين وبين دولة الكويت، والتي تستعد لها دائماً بشكلٍ تنوع فيه إختياراتها بين الأغنيات الخليجية والعربية التي تساهم بإسعاد الجمهور، الى جانب إهتمامها المستمر في إطلالاتها وأزيائها.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه