: آخر تحديث

الأزمة تتجدد بين أنغام والتلفزيون المصري

4
5
4

"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن الأزمة قد تجددت بين الفنانة أنغام ومسؤولي التلفزيون المصري بعدما أبلغت منظمي حفلها الأخير بمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية رفضها تسجيل الحفل وإذاعته لاحقاً على شاشات التليفزيون المصري.
وجاء رفضها مرتبطاً بأزمتها السابقة مع التفزيون في حفل "أضواء المدينة" الذي كان يُفترَض إقامته في مدينة شرم الشيخ. إلا أن الأمور تفاقمت بعد أن رفضت الذهاب للحفل دون الحصول على أجرها، ما أجبر إدارته على إلغائه قبل ساعاتٍ من إقامته.

هذا وتشير المصادر إلى أنها تمسكت بحقها برفض تصوير الحفل تلفزيونياً لأن مسؤولي المهرجان لم يخبروها بالأمر عند الإتفاق معها. مؤكدة على أنها ترفض تصوير الحفلات بشكلٍ مفاجِئ ودون إبلاغها عند توقيع العقود.

أما التلفزيون المصري، فيدرس مسؤولوه كيفية التعامل مع موقف الفنانة المصرية الأخير، خاصةً وأنها أبلغت إدارة المهرجان رفضها التسجيل المسبق مع كاميرته قبل الحفل بسبب موقفه منها والتصعيد ضدها إعلامياً وعدم تلقيها اعتذاراً رسمياً منه عما بدر تجاهها من مسؤوليه.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه