: آخر تحديث
في وثائقي يروي محطاتها الصعبة

ديمي لوفاتو تعترف بإدمانها السابق على المخدرات

4
4
4

"إيلاف" من بيروت": إعترفت النجمة ديمي لوفاتو بإدمانها السابق على الكحول والمخدّرات، مشيرةً لانفتاحها على العلاقات مع الرجال والنساء على حد سواء.

وتحدثت عن مرحلة معاناتها مع الإدمان قبل أن تدخل المصح بفيلمها الوثائقي " Simply Complicated"، التي تسعى من خلاله لتقديم الدعم والتوعية لمن يعانون من الإدمان. حيث أقرت بأنها أدمنت على تعاطي مادة الكوكايين منذ كانت في السابعة عشر من عمرها، وخلال رحلات الطيران قبل حفلاتها، حيث كلتا تتسلل ليلاً للحصول على تلك المواد".

والملفت في عملها الوقائقي، هو اعترافها بأن لا مشكلة لديها في مواعدة الرجال والنساء على حد سواء،  حيث قالت: "أنا منفتحة على العلاقات الإنسانية مهما كانت، لا يهمني". مشيرةً إلى أنها كانت تستخدم تطبيقاً خاصاً بالمواعدة تعرفت من خلاله على عدة رجال ونساء.

ولقد عانت "لوفاتو" مطولاًمن النحافة المفرطة للتغلب على الشره المرضي المعروف بالـ"bulimia". حيث عرضت مجموعة جديدة من الصور مدى نحافتها. بحسب ما تظهر من الصور.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه