: آخر تحديث

نيللي مقدسي تتخطى المليون مشاهدة بـ"كنت اتمنى"

117
162
131

"إيلاف" من القاهرة: إستطاعت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي أن تضع في جعبتها رقماً مميزاً جديداً، وذلك بعد أقل من 10 أيام على إطلاق كليب أغنيتها الجديدة “كنت اتمنى”. حيث حقق العمل الذي تم طرحه بتاريخ 11 سبتمبر الحالي على قناة "نيللي" الرسمية عبر موقع YouTube أكثر من مليون مشاهدة وسط تفاعلٍ كبير من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

الكليب، الذي وقعته المخرجة رندة العلم وتم تصويره في لبنان وتحديداً في قلعة "بعدران" في الشوف، استطاع أن يلفت الأنظار إليه بفترةٍ زمنية قصيرة على إطلاقه. خاصةً أن المخرجة اعتمدت تقنيات عالية في الكليب وأفكار جديدة وصورة مبتكرة.

يُذكر أن "مقدسي" ظهرت بصورة جديدة للمرأة المحاربة والجميلة والممتلئة بأنوثة وقوة شخصية، لتساهم إلى جانب كل العوامل في إنجاح الكليب وإيصاله إلى أكبر عدد ممكن من الناس. علماً أنه يُعرَض منذ أسبوع عبر شاشات التلفزة اللبنانية والعربية وعبر تطبيق أنغامي.

يشار إلى أن أغنية “كنت اتمنى” من كلمات وألحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ إيلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتجيان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه