: آخر تحديث
بعد أن حقق فيلمها أعلى إيرادات

نيللي كريم تكسر قواعد البطولة

129
123
127

"إيلاف" من القاهرة: كسرت الفنانة نيللي كريم قواعد احتكار الفنانين الرجال للبطولة بعد أن حقق فيلمها "بشتري راجل" إيرادات وصلت إلى أكثر من 4 ملايين في 5 أسابيع عرض، وهو ثاني أعلى رقم تحققه فنانة في شباك التذاكر بعد ياسمين عبد العزيز التي وصلت إيرادات فيلمها الأخير "عصمت أبو شنب" إلي نحو 20 مليون جنيه.


يُذكر أن"بشتري راجل" هو البطولة السينمائية الأولى لـ"كريم" والتي تقاسمها معها محمد ممدوح، حيث تدور الأحداث حول سيدة تقوم بالاتفاق مع رجل لكي يتزوجها وتنجب منه بسبب ضعف فرصها في الإنجاب مع تقدمها في العمر. وهي تمنحه أموالاً مقابل هذه المهمة، لتدور الأحداث بإطارٍ كوميدي.

والجدير ذكره أن "كريم" حافظت على إيراد أسبوعي يقترب من مليون جنيه بالرغم من طرح الفيلم بعد انتهاء إجازة نصف العام حيث يعتبر أنه الوحيد الذي طُرِحَ خلال تلك الفترة واستمرت الصالات في عرضه حتى الآن بعد رفع عدة أفلام طُرِحَت بالتزامن في مقدمتها "يا تهدي يا تعدي" لـ"أيتن عامر"، و"في يوم من الايام" لـ"هبة مجدي ومحمود حميدة". ولقد حقق الفيلم أعلى إيراد يومي للأفلام المصرية بالصالات على مدار أكثر من 3 أسابيع متفوقاً على أفلام أخرى سبقته منها "القرد بيتكلم" لأحمد الفيشاوي وعمرو واكد، و"آخر ديك في مصر" لمحمد رمضان.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه