: آخر تحديث

محمد رمضان يوجه رسالة للسيسي

4
5
5

إيلاف من القاهرة: فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره أمس بتدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك وجه فيها رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي متسائلاً عن سبب عدم دعوته لحضور أي من الفاعليات التي تقيمها الرئاسة بالرغم من دعوة زملائه الفنانين.
وكتب رمضان عبر صفحته يقول: "السيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وراعي الشعب والجيش .. تحية طيبة وبعد ...كل زملائي النجوم ورجال أعمال مصر تشرفوا بدعوة رسمية من الرئاسة في كل المناسبات القومية ومقابلة سيادتك إلا انا !! .. وانا بسأل نفسي بدافع الغيرة والحيرة وبقول (إشمعنا أنا ؟!) هل لأني أصغرهم سناً ؟! أم لأني أكثرهم شعبية في الشارع المصري ؟!"محمد رمضان".
الجدير بالذكر أن الفنان المصري يقضي في الوقت الحالي فترة تجنيده بالقوات المسلحة لمدة عامين بدأت من بداية العام الجاري وتنتهي في ديسمبر 2018.
وتسببت التدوينة في حالة من الجدل بين جمهور رمضان الذي انقسم ما بين محذر له من التعرض للمحاكمة العسكرية بإعتباره يقضي فترة تجنيده وبين آخرين إتهموه بالسعي للتملق للدولة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه