: آخر تحديث

أحمد الفيشاوي: نصحت عز في أزمته مع زينة

3
4
3

إيلاف من القاهرة: قال الفنان أحمد الفيشاوي أنه نصح زميله أحمد عز في أزمته مع الفنانة زينة بسبب تشابه تجربتهما إلى حد كبير، مشيراً إلى أنه رأى أن على عز مصارحة الجمهور بما يراه صحيح بقلبه وعقله، ويمليه عليه ضميره.
وأكد الفيشاوي خلال لقائه مع الإعلامي جعفر عبد الكريم ببرنامج "شباب توك" على قناة دويتشه فيله أمس أنه بالرغم من تشابه التجربة إلا أنه لم يستطع نصحه تفصيلياً بما يجب أن يفعله لأن الظروف مختلفة، لافتاً إلى أن عز هو من تطرق معه للأمر خلال تصوير فيلم "ولاد رزق".
ورفض الممثل المصري الذي تثير تصريحاته الجدل بإستمرار تعدد الزوجات، في مقابل ترحيبه بممارسة الجنس قبل الزواج، معتبراً أن الأمر صحي ويعطي للرجل والمرأة فرصة لتجريب كل شئ قبل أن يعيشا سوياً، كما رفض التضييق على المثليين.
وأعاد الفيشاوي تأكيده تناول الخمور بشكل طبيعي دون أن يصل إلى درجة الثمالة التي تفقده الوعي والشعور بالمحيطين به، لافتاً إلى أنه يحب الدخول في كثير من التجارب للإستفادة منها وهو ما حدث عندما مر بمرحلتي التدين والتطرف اللتان إستفاد منهما بشكل كبير.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه