: آخر تحديث
تستعد لإطلاق كليبها الجديد

إختيار نسرين طافش بين أجمل مئة وجه في العالم

100
121
102

"إيلاف" من بيروت: أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم لعام 2017 انضمام الفنانة العربية نسرين طافش إلى لائحة المرشحين، في النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي "تي سي كاندلر".

وأعربت "طافش" عن سعادتها بدخول هذه المنافسة عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام"، حيث نشرت صورة ترشيحها معلقةً: "شكرا على ترشيحي كواحدة من أجمل مئة وجه في العالم". 

يُذكر أن المنافسة تتضمن قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.
وستُعلن نتائجها في 27 ديسمبر من العام الجاري . علماً أن هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير تُعلَن منذ العام 1990، على الموقع الناشر لها، "The independent critic" مع الإشارة إلى أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية تعتمد على معايير عدّة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميزّ، والجرأة.

يشار أن "طافش" أطلقت مؤخراً أغنية "1 2 3 حبيبي" التي احتلت المركز الأول على تطبيق "أنغامي" بين أغاني المغرب العربي و"الراي" منذ اصدارها. وهي من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب أغنية "انتي باغية واحد" و"ماشي ساهل" للنجم المغربي سعد لمجرد.
ولقد كشفت أن المخرج الفرنسي العالمي فابيان دوفيس قد تولى اخراج كليب أغنيتها الجديدة، على أن تطرحه قريباً وأولاً عبر قناتها الرسمية على موقع Youtube" "Nesreen Tafesh.

 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه