: آخر تحديث
تُطِلُ في حلقاتٍ منفصلة متصلة

وجوه مختلفة لـ"ياسمين عبد العزيز في رمضان"

116
110
103

"إيلاف" من القاهرة: تُطل الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "هربانة منها" الذي تُقدِّم من خلاله 30 شخصية مختلفة. وهو العمل الذي تُواصل تصويره خلال الفترة الحالية.

ولقد صرّحت أنها اختارت تقديم الحلقات المنفصلة لتكون فكرة عملها الجديد حتى لا يشعر الجمهور بالملل من أحداث المسلسل التي تصل إلى 30 حلقة. مشيرةً إلى أنها واجهت صعوبات عديدة خلال هذه التجربة التي وضعتها تحت ضغوط كبيرة بسبب معدلات التصوير التي تصل إلى 16 ساعة يومياً بالإضافة إلى التنقلات بين أكثر من مكان.

وأكدت "عبد العزيز" أنها تعرّضت لإصابة في الأسبوع الماضي خلال تصوير أحد المشاهد بالمسلسل، ونُقِلَت على أثرها إلى المستشفى لتتلقى العلاج. لكنها استأنفت التصوير في اليوم التالي، لافتة إلى أنها كانت حريصة على أداء مشاهد الحركة والإثارة بنفسها خلال التصوير.

يُذكر أن "هربانة منها" من إخراج معتز التوني وتأليف خالد جلال وورشة كتابة مؤلفة من مصطفى عمر وفاروق هاشم. علماً أنه يجمع في بطولته مصطفى خاطر، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، هالة فاخر، مها أبو عوف وعدد كبير من النجوم كضيوف بالحلقات.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه