: آخر تحديث
في العرض الأول لفيلم الجميلة والوحش

إبنة بيونسي نجمة بفستان باهظ الثمن

126
141
121

"إيلاف" من بيروت: تسير إبنة بيونسي التي تبلغ من العمر خمس سنوات على خط النجومية، وعلى ما يبدو، فهي تتعلم منذ نعومة أظافرها ثمنها الغالي. فقد ارتدت "بلو آيفي" في العرض الأول لفيلم الجميلة والوحش الهوليوودي فستاناً باهظاً من تصميم "غوتشي" لا تتحمّل تكلفته سوى نجمة كوالدتها.

واللافت أنّ بيونسي تسلّلت وعائلتها بشكلٍ متخفٍ في مسرح El Capital Theatre في هوليوود يوم الخميس، لكنّها حرصت على إعلام جمهورها بأنّها حضرت هذه المناسبة. فقد قامت الأم الحامل بتوأم بتحميل سلسلة من الصور عبر موقعها beyonce.com يوم الإثنين كاشفة أنّها كانت هناك مع زوجها جاي زي وابنتها بلو آيفي.


وظهرت الوالدة وابنتها في ردائين جميلين متناسقين باللون الأخضر من تصميم غوتشي. حيث ارتدت الإبنة فستاناً من حرير الشيفون بقيمة 26000 دولار وبمقاسات طفولية. ولقد تميّز بألوانه الملفتة الببغاوية، طبقات من الأخضر، وظلال مختلفة من اللون الوردي، واللون الأرجواني.

وفي الوقت نفسه، ارتدت بيونسيه- التي أعلنت عن حملها في الشهر الماضي - فستاناً طويلاً فضفاضاً باللون الأخضر الليمي بقصة مثيرة عند الصدر أبرزت جماله، مزيّناً بحزامٍ ناعم فوق بطنها البارز، وأكمامه واسعة تصل إلى الكوع. أما على مستوى العنق، فتجد أزهاراً بنفسجية بالأبيض والأخضر والبنفسجي. كما أنّها وضعت في أذنيها قرطين خرزيين مقوّسين وزيّنت أصابعها بمجموعة من الخواتم الكبيرة. فيما ارتدى زوج المغنية البالغة من العمر 35 عاماً، والذي يكبرها بـ12 سنة تقريباً، جاكيت جينز Denim.
 

هذا والتقطت بيونسيه مع ابنتها صورة تحت لافتة إعلانية عن الفيلم، وقامتا بحركات وتعابير مضحكة بوجهيهما، واضعتين أياديهما على رأسهما.

والجدير بالذكر أنّ هذا الإصدار من فيلم الجميلة والوحش Beauty And The Beast هو إعادة إنتاج لفيلم الرسوم المتحركة الصادر في العام 1991، علماً أنّه كان أول عمل مرسوم يتمّ ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل صورة. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه