: آخر تحديث
إعتبرها المتابعون رسالة الى جدتها وأمها

حلا الترك بالقفطان المغربي مع دنيا بطمة

22
25
20

إيلاف من الرباط: نشرت الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك، ربيبة الفنانة المغربية دنيا بطمة، أحدث صور لها بمناسبة عيد الأضحى بالقفطان المغربي، وذلك عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث شكرت زوجة أبيها الفنانة على وقوفها بجانبها أثناء جلسة التصوير، وكذلك والدها ومدير أعمالها محمد الترك.

وعلقت على الصور قائلة: "جعل الله عيدكم فرحة، بمناسبة عيد الأضحى المجيد، إطلالتي بالقفطان المغربي من تصميم المصممة المبدعة آنتي نجوى، دار لالة العروسة للأزياء المغربية. شكرا حق حبيبتي آنتي دنيا على وقفتج معاي اثناء التصوير".

وكانت "بطمة"  قد نشرت عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" قُبيل عيد الأضحى، فيديو يظهر "حلا" وهي تنقش الحناء على الطريقة المغربية وتبدي إعجابها بالحناء ودنيا التي قالت لها: "أتمنى أشوفك عروسة ياحبيبتي".

من جهةٍ أخرى، لم تسلم الصور من التعليقات اللاذعة، بحيث اعتبرها البعض رسالة إلى حماة دنيا ووالدة "الترك" المطلقة اللتين تشنان حملةً ضدها وزوجها، خاصةً بعد الإتهامات التي تلت مقطع الفيديو الي نشرته "الترك" واتهمت فيه زوجة أبيها بإجبارها على تصوير تقرير على القناة التلفزيونية الثانية المغربية، مؤكدة أنها تعرضت للضرب والتهديد منها ووالدها. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه