: آخر تحديث
صُوِّرَ في تركيا بقالبٍ رومانسيّ

"دويتو" جديد بين آمال ماهر وماجد المهندس

124
124
125

"إيلاف" من بيروت: أطلق الفنان ماجد المهندس  أول دويتو غنائي له مع "العنصر النسائي" بأغنية "أعترف" التي تجمعه مع الفنانة آمال ماهر . وهو عمل فني مفعم بالرومانسية ويحمل رؤية فنية متنوعة بأسلوبٍ متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي. تم تسجيله في استوديو "رومانتيك" بين القاهرة ودبي، وتولى مهمة المكساج والماسترينج فيه جاسم محمد. علماً أن الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وتوزيع خالد عز.

يُذكر أن تصوير العمل تم في تركيا تحت إدارة المخرج التركي عمر فاروق على مدار ثلاثة أيام استُخدِمَت خلالها أحدث التقنيات السينمائية ، مع اختيار أماكن التصوير بحرفيةٍ عالية، بما يتناسب مع كلمات وألحان الدويتو.

المهندس
وعبّر "المهندس" عن سعادته البالغة بتقديم دويتو مع "ماهر"، مؤكداً حماسه الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة. ووصف تعاونه مع الشاعر تركي آل الشيخ والملحن خالد عز بالمثمر، متمنياً أن يستمر التعاون بينهما بأعمالٍ فنية ناجحة ، وأن ينال "الدويتو" الجديد إعجاب وإستحسان الجمهور العربي.
ماهر
في حين أكدت "ماهر" على امتنانها بتقديم الدويتو مع "المهندس " واصفة تجربتها بالرائعة. وقالت أنها وقعت بغرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، وانها متفائلة بهذا العمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه