: آخر تحديث
راضية عن نجاح "أرض جو"

"عبد الرازق" تؤكد: أنوي الترشح للإنتخابات النيابية

68
82
55

"إيلاف" من القاهرة: عبّرت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها برد فعل الجمهور على مسلسلها الرمضاني "أرض جو" مؤكدة على أن العمل نجح يالوصول للمشاهدين، ووجد مكاناً وسط المنافسة الدرامية القوية في شهر رمضان من اليوم الأول وهو ما رصدته عبر حسابها على "تويتر" مشيرةً إلى أن إسم المسلسل دخل قائمة المواضيع الأكثر تداولاً لمراتٍ عدة.
وأضافت "عبد الرازق" في مقابلة مع "إيلاف" أنها تابعت ردود الفعل على العمل وكذلك الإنتقادات التي جاءت أقل بكثير من الإشادات به. معتبرة أن نسبة مشاهدة حلقات العمل على YouTube تؤكد نجاحه في الوصول للجمهور خاصة مع تعلقهم بالمواقف والحكايات التي تتعرض لها "سلمى" بالأحداث.

البطولة المشتركة
وأكدت أن أكثر ما جذبها للموافقة على العمل هو تعدد وجود القصص والحكايات غير المرتبطة ببطلة المسلسل فقط. الأمر الذي أعطى أهمية لحضور جميع فريق العمل وهو ما وفّر مناخاً درامياً شيقاً على مدار 30 حلقة دون أن يكون هناك شعور بالملل. لافتة إلى أنها لا تؤمن بتقرّد البطل بحبكة القصة وتواجده من البداية والنهاية. ولا ترى ضرورة بأن يحتفظ بجميع الخطوط الدرامية معه، لأن هذه النظرية تغيّرت، والدليل أن أنجح الأعمال باتت تحتوي على البطولات المشتركة وليس على البطولات المطلقة.
ونفت ما تردد عن اعتذار الفنان قصي خولي عن الاشتراك في المسلسل بسبب مساحة الدور الذي رُشِّحَ له، مشيرةً إلى أن اعتذاره جاء بسبب عدم توافقه مع الجهة المنتجة على الأجر.
 



لا خلاف مع "فهمي"
وأوضحت أن اعتذار الفنان أحمد فهمي عن المسلسل لم يكن بسبب خلافات معها، كما تردد، بل لتوقيعه عقداً للمشاركة بمسلسل "لأعلى سعر" وصعوبة التوفيق بين مواعيد تصوير العملين. مشيرة إلى أن الاعتذارات أمر طبيعي يحدث في الكثير من الأعمال ولم يزعجها على الإطلاق، مشيرةً إلى أن الأدوار ذهبت لممثلين نجحوا في تقديمها بصورةٍ جيدة جداً.

وأشادت "عبد الرازق" بأداء هيثم شاكر في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية والوقوف أمام الكاميرا كممثل مؤكدة على أن أدائه كان جيداً ونال استحسان الجمهور. وأشارت إلى أنه بالرغم من الصداقة التي تجمعهما منذ فترة، إلا أن ترشيحه كان من خلال المخرج محمد جمعة الذي حرص على الاستفادة من موهبته بالتمثيل.
وعن تكرار تعاونها مع المخرج بعد مسلسل "الخانكة" وصفته الفنانة المصرية بـ"الموهوب" الذي يمتلك رؤية إخراجية تستطيع تقديم صورة جيدة للمشاهد. لافتة إلى أنها شعرت بالراحة في التعاون معه، وهو ما ظهر في كواليس العمل بشكلٍ واضح.

وحول التطرق لعالم الطيران في أكثر من عمل درامي، قالت غادة أن تحضيرات أي مسلسل تكون سرية وأن فريق العمل عندما بدأ بالتحضير للفكرة لم يكن على علم بأن هناك مشاريع أخرى تتطرق لهذا الأمر. واعتبرت أن تكرار هذه الفكرة لم يؤثر عليهم بصورةٍ كبيرة وهي لم تجد فيه أي مشكلة، لاسيما وأن المعالجة الدرامية مختلفة. بالإضافة إلى أن تعدد القصص عن الطائرات في الأعمال الدرامية يرتبط ببروز حوادثها حول العالم.
 



عقدٌ جديد مع مرسي
وأشارت إلى أن توقيعها لعملٍ درامي جديد مع المنتج تامر مرسي يأتي بعدما لمسته من حرص على توفير عناصر النجاح لمسلسلها وكافة الإمكانيات التي تجعله يخرج بالصورة اللائقة على الشاشة. لافتة إلى أنها ستحاول البدء بالتحضيرات مبكراً حتى لا تقع تحت ضغط التصوير في رمضان وهو الأمر الذي لا تحبذه. لافتة إلى أنها ستبدأ بتحضيرات المسلسل الجديد عقب الإجازة التي ستقضيها مع عائلتها.

في السينما
وعن مشاريعها القادمة، قالت "عبد الرازق" أن لديها فيلمين سينمائيين على أجندتها الأول هو "أهل العيب" الذي تشارك فيه مع مجموعة من الفنانين وسيخرجه هادي الباجوري، أما الثاني فهو "ورقة توت" للكاتبة شهيرة سلام وتخرجه منال الصيفي، فيما لم يتحدد موعد طرح أي منهما بالصالات السينمائية حتى الآن.

إلى البرلمان
وحول مشاركتها في الموسم المقبل من برنامج "Arab Casting"، قالت أن موافقتها على الموسم الجديد مرهونة بتقديمه بصورةٍ أفضل من الموسمين السابقين وهو ما تسعى إليه في كل تجربة. لافتة إلى أنها تحب التواجد في البرنامج لأنها تجيد التمثيل وبالتالي تجد نفسها مختصة بالمضمون الذي يقدمه البرنامج.
وردت على حالة الجدل التي أثارتها بعد إعلانها نيتها لاعتزال التمثيل ودخول الحياة السياسية، موضحة أنها تنوي إذا نجحت في الإنتخابات البرلمانية أن تتفرغ للحياة السياسية وتترك التمثيل من أجل خدمة أبناء دائرتها، إلا أنها رأت أن الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن الإنتخابات البرلمانية المقبلة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه