: آخر تحديث
هل تحصل منه على 500 مليون دولار؟

"جاكسون والمانع" يحضران أولى جلسات الطلاق

4
4
3

"إيلاف" من بيروت: حضرت المغنية الأميركية جانيت جاكسون، وزوجها الملياردير القطري وسام المانع  إلى مبنى محكمة Royal Court في العاصمة البريطانية لندن، في أولى جلسات قضية الطلاق التي رفعتها عليه.

وبحسب الشهود العيان الذين راقبوا حضورهما، فإنهما لم يتحدثا مع بعضهما بعضاً رغم تواصلهما السابق عبر مواقع التواصل، ورغم تصريحاتهما السابقة بأنهما يحافظان على الود والمحبة بينهما. علماً أنها بدت مرحة سعيدة وودعت فريقها القانوني بالقبلات.

هذا وتشير الأخبار إلى أن "جاكسون" ستحصل على 500 مليون دولار من المانع بعد اتفاقهما على الطلاق بعد زواجٍ عُقِدَ في العام 2012، بعد أن تردد أنها ستحصل على مئتي مليون، فهل تصدق الفرضية الأولى التي تعتمد على تصريحٍ نُقِلَ عن مدير أعمالها؟! يبقى الجواب رهن المجريات القادمة والأحكام القضائية. 

من جهةٍ أخرى، أجمعت المواقع الإخبارية على أنها فقدت الكثير من وزنها بعد الولادة وذلك بسبب الحمية التي تتبعها استعدداداً لجولتها العالمية التي أصبحت قريبة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه