: آخر تحديث
وسط صمتها وجاي زي عن تأكيد الخبر

بيونسي تضع توأمها بعيداً عن الأضواء

6
7
7

"إيلاف" من بيروت: تناقلت المواقع الإلكترونية خبر ولادة توأم النجمة العالمية بيونسي، لكنها وزوجها النجم جاي زي لم يؤكدا الخبر ولم ينفياها. حيث كُتِبَ في الأخبار أنها وضعت توأمها في لوس أنجلوس دون الإعلان عن التاريخ المحدد للولادة وجنس الطفلين. ويأتي هذا الخبر بعد عدة أخبار انتشرت في الأسبوع الماضي عن ولادتها سراً. 

وتقول الشائعات بأن بالونات من اللونين الأرزق والزهر قد وصلت إلى المستشفى في إشارةٍ إلى أن جنس الطفلين ذكراً وأنثى. ولقد تم إرفاق البالونات ببطاقة حملت حرفين "B + J".
 

وكانت "بيونسي" قد أعلنت خبر حملها بتوأم في اليوم الأول من فبراير الماضي بصورةٍ نشرتها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" ونالت أكثر من ثمانية ملايين إشارة إعجاب في الساعات الـ 24 الأولى، وحطمت الرقم القياسي العالمي في قائمة "غينيس" رسميا بأكثر المشاركات إعجاباً في تاريخ الموقع. علماً أنها خاطبت متابعيها بتعليقٍ أكدت فيه على أنها وزوجها وابنتهما بلو أيفي يرغبون بمشاركة الجمهور لحظاتهم وأخبارهم السعيدة شاكرة حبهم واهتمامهم.
 

يُذكر أن النجمة العالمية شاركت العديد من الصور بفترة حملها عبر مواثع التواصل. منها صوراً منفردة وأخرى مع زوجها وابنتها. فيما بقيت صفحاتها حتى الساعة خالية من أي خبر عن ولادة التوأم رغم أن الأخبار التي تنتشر وفقاً للمصادر المقربة منهما تفيد بأنهما سعيدان ويشاركان فرحتهما مع العائلة والمقربين.

 

 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه