: آخر تحديث
وسط اننقادات لتنفيذ مشهد خطف الطائرة

الضيافة الجوية تُهدد بملاحقة مسلسل غادة عبد الرازق

84
84
89

"إيلاف" من القاهرة: إنتقدت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية الأعمال الفنية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان وتتناول مهنتهم في إشارة لمسلسل "أرض جو" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق. حيث أشارت في بيانٍ نُشِرَ أمس، إلى أنه من المؤسف أن تواكب هذه الأعمال توقيت الذكرى الأولى لشهدائهم من رحلة باريس".

وقالت أنها لا تتعرض للنواحي الفنية، وإنما تستنكر التعرّض بجهلٍ تام للنواحي التقنية المتعلقة بعمل الضيافة على الطائرة والخلط بين طراز الطائرات ما يُفقِد الأعمال مصداقية الحبكة الدرامية، مشيرةً إلى أن هناك أبجديات لكل مهنة يجب التعرّف عليها من متخصصين ولا تخضع للأهواء. ووصفت ما يتم عرضه بـ"الإسفاف الذي لا يرتقي لأي احترام" مؤكدة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق أعضائها.


واللافت أن البعض بدأ يتساءل عن سبب موافقة فنانة بخبرة "عبد الرازق" على مسلسل بمحتوى "أرض جو" خاصةً بعد تصوير مشهد محاولة اختطاف الطائرة الذي وُصِفَ بأنه تم بسذاجةٍ واضحة على الشاشة، بحيث ظهر أن التصوير لم يكن داخل طائرة حقيقة في الجو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه