: آخر تحديث
في ضيافة "شيخ الحارة" مع بسمة وهبة

سما المصري: "نفسي اتجوز عمرو أديب"!

87
84
77

"إيلاف" من القاهرة: تكشف الاعلامية بسمة وهبة العديد من الأسرار الخاصة بحياة نجوم الفن والإعلام خلال برنامجها "شيخ الحارة" الذي تقدمه على فضائية "القاهرة والناس" طوال شهر رمضان الكريم .
وتشهد حلقاته العديد من التصريحات والأمنيات الغريبة لضيوف البرنامج منها حلم سما المصري في الزواج من الاعلامي الكبير عمرو أديب، وإعلان  الفنانة نجلاء بدر عن سر عقدتها من الرجال. كما تردد من الكواليس أن الفنانة ليال عبود تعلِن خلال إحدى حلقات "البرنامج" رغبتها بالزواج من الفنان عمرو دياب حيث تعلن إصرارها بأنها أجمل من دينا الشربيني.

وكان ضمن التصريحات المثيرة تأكيداً من الراقصة والفنانة لوسي بأنها ضد التطبيع لكنها مع الشعب الإسرائيلي المسالم، بينما صرّحت الفنانة مى الكساب قائلة: "زمن الفلوس خلص خلاص" حيث تكشف خلال الحلقة العديد من المواقف التي جعلتها تبكي.

أما الاعلامي مفيد فوزي، فقد طالب "وهبة" بوضع رسالته للرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن "الفيديو الترويجي" للبرنامج الذي تتناول حلقاته المزيد من التصريحات الجريئة والخاصة للفنانين رانيا يوسف، مدحت صالح، الموسيقار حلمى بكر، كابتن خالد الغندور والإعلامي محمد الغيطى .. و غيرهم".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه