: آخر تحديث
بعد عرض فيلمها بمهرجان "كانّ"

نيكول كيدمان: أعمل بروح التمرّد والشغف

90
104
85

"إيلاف" من بيروت: تُشارك النجمة العالمية نيكول كيدمان في مهرجان كان السينمائي في ثلاثة أفلام ومسلسل تلفزيوني. ولقد تحدثت في مؤتمر صحفي أقيم بعد عرض فيلمها "The Killing of a Sacred Deer" وهو أحد الفيلمين اللذين تنافس بهما على السعفة الذهبية في المهرجان الذي تستمر فعالياته حتى يوم الأحد القادم. حيث قالت: "لست مضطرة للعمل. لكنني أعمل بدافع الشغف لأن هذه هي الطريقة التي أعبّر بها عن نفسي".

وهي تشارك في المهرجان أيضا بفيلم "How to talk to girls at parties" وفي حلقة بمسلسل "Top of the lake" للمخرجة جين كامبيون وبفيلم "The beguiled" للمخرجة صوفيا كوبولا. علماً أنها شرحت في حديثها أنها تعتقد أن هذه المشاريع الفنية غير تقليدية. وأنها تريد أن تدعم الأشخاص الذين يحاولون تجربة أشياءً مختلفة أو لديهم أسلوباً فريداً للغاية في صنع الأفلام".

يُذكر أنها تلعب بفيلم " Killing of a Sacred Deer" دور أم لأطفال يصابون بشكلٍ غامض بالشلل. وهو الفيلم الذي يقول المخرج يورجوس لانثيموس إنه كوميدي لكنه يتجه أكثر إلى أن يكون فيلماً للرعب. كما لفتت إلى أنها تُحِب أن يُطلَب منها المشاركة في مثل هذه الأدوار الهادفة لأن هذا ما تحبه وما يرضي روحها المتمردة قليلاً. وختمت قائلة: "لا أريد أن أكرر نفسي..وهذا ما أعمل عليه".
بُذكر أنها لفتت أنظار الكاميرات على السجادة الحمرا مع زوجها الذي قبلها وعانقها أمام عدسات المصورين.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه