: آخر تحديث
تؤدي دوراً مختلفاً في "هذا المساء"

سمر مرسي تواصل دعمها لـ"التاء المربوطة"

85
94
85
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من بيروت: واصلت الفنانة سمر مرسي دعمها لحملة “التاء المربوطة”، التي تُعد أكبر حملة لتمكين المرأة المصرية برعاية المجلس القومي للمرأة والأمم المتحدة وحكومة السويد، حيث ظهرت في حملةٍ دعائية جديدة للحملة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، لمناهضة العنف ضد المرأة. كما ظهر في الحملة الجديدة التي نُشِرَت على الصفحة الرسمية لهيئة الأمم المتحدة بمصر، عدداً كبيراً من نجوم الفن والرياضة في مصر.

يُذكر أن "مرسي" تؤدي دوراً مختلفا في مسلسل "هذا المساء" الذي من المقرر عرضه عبر شاشة cbc في رمضان المقبل، حيث تجسد دور "هند" شقيقة "أكرم" بطل العمل، الذي يجسد دوره إياد نصار. وذلك في خط درامي واضح ومختلف يناقش قضية علاقة الرجل بالمرأة والزوج بالزوجة والعلاقة بينهما التي تتعرض للعديد من الضغوط مما تؤدي لتصاعد الأحداث وتتطور من أخطاء وهفوات بسيطة إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية وتتعقد الأمور فيه بشكلٍ تصاعدي كبير ومتسارع، لتبدأ شخصيات الحكاية في البحث عن الحقيقة والغفران.

"هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذي كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه