: آخر تحديث
تستعد لجولتها وسط ترقبٍ لإطلالتها

"المانع" يهدي جانيت جاكسون مئة وردة بعيدها

8
8
7

"إيلاف" من بيروت: فاجأ الملياردير القطري وسام المانع طليقته النجمة الأميركية جانيت جاكسون بهديةٍ مميزة لعيد ميلادها الواحد والخمسين. حيث أنه ارسل لها مئة وردة توليب. فهما بحسب المصادر المقربة منهما يحافظان على الحب والإحترام المتبادل بينهما، لكن ليس هناك أي مؤشرات لمصالحة في الأفق رغم أنه في وسط المشاهير ليس هناك من مستحيل في عالم الارتباط والإنفصال! وأضاف المصدر أنها تعتبر أن الهدية الأهم التي تلقتها منه هو الطفل "عيسى" الذي منحها نعمة الأمومة.

يُذكر أن حفلات أعياد الميلاد في عائلة "جاكسون" تأخذ اهتماماً خاصاً بسبب ولع شقيقها النجم الراحل "مايكل" بهذه المناسبات. حيث أنه كان يحب أن يتلقى الهدايا منذ صغره كما أغدق من أحبهم بالهدايا طيلة حياته، خاصةً ولديه باريس وبرينس اللذين حظيا بأعيادٍ مميزة بفضل شغف والدهما بهذه الإحتفالات. 
 

من جهةٍ أخرى، تستعد "جاكسون" لجولتها الغنائية وهي تتبع حالياً نظاماً غذائياً قاسياً لتعود لرشاقتها بعد فترة الولادة لترضى هي عن شكلها وتُطِل على جمهورها بأفضل صورة بعد أن وعدتهم بحفلاتٍ مميزة. حيث يتردد أنه ستعود لأدائها قبل ارتباطها بـ"المانع" مع ما تبعه من تغييراتٍ جذرية طرأت على سلوكها وإطلالتها على المسرح بثيابٍ محتشمة. ما يطرح التساؤلات إن كانت "جاكسون" ستُطلُ مجدداً باستعراضاتها المثيرة أم ستستمر بأدائها الملتزم بعد طلاقها!


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه