: آخر تحديث
رأت أن علاقتها مع رودريغيز تسير بشكلٍ طبيعي

توأم "لوبيز" يخطف الأضواء مع إلين ديجينيرس

79
79
58

"إيلاف" من القاهرة: خطف توأم النجمة جينفر لوبيز الأضواء خلال ظهورهما مع والدتهما في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" الذي تقدمه المذيعة الشهيرة، ألين دي جينيريس، بفضل حضورهما اللافت على الشاشة وظهورهما بطباعٍ وسلوكيات خجولة.


وجلست الإبنة، ايمي، على الكرسي المجاور لوالدتها، وبدت بإطلالة جذابة للغاية بفضل فستانها الأنيق الذي كانت ترتديه في حلقة الأمس، وهي الجاذبية التي شبهتها ألين بجاذبية والدتها، وهنا علَّقت جينفر، التي تبلغ من العمر 47 عاماً، بقولها "اخترت أنا وإيمي الظهور بملابس متماثلة اليوم. فايمي نسخة مصغرة مني". 

وبينما بدت إيمي مطمئنة وراضية بجلوسها إلى جوار والدتها وترتسم على وجهها ابتسامة هادئة، كان شقيقها، ماكس، أكثر حركةً داخل الأستوديو، واختبأ في الأخير داخل الطاولة الجانبية الموجودة بين الكراسي المخصصة لضيوف البرنامج، والتي عادة ما تستعين بها ألين في إخفاء الأشخاص الذين يظهرون فجأة لتخويف ضيوفها.

بعد أن تسلق ماكس الصندوق وقام بإغلاق الغطاء من أعلى، انفجرت شقيقته من الضحك، وبعدها تدخلت ألين لتمازحه بقولها "ربما يجب أن يكون لديك صندوق كهذا في المنزل"، لتسارع جينفر وتشاركها مزاحها بالقول " نعم هو بحاجة إلى صندوق مثل هذا كي يبقى هادئاً ولطيفاً. فهو هكذا في أهدأ حالاته منذ أن وُلِدَ إلى الآن".

وفي حوارها مع ألين، كشفت "لوبيز" عن تفاصيل أول لقاء جمعها بحبيبها الحالي، أسطورة البيسبول، أليكس رودريغيز، 41 عاماً، موضحة للجمهور أن قصتهما سارت بشكلٍ طبيعي للغاية منذ البداية وبدأت تتطور مع مرور الوقت بكل سلاسة وبساطة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه