: آخر تحديث
تكتمت عن إسم الأغنية لتُفاجِئ الجمهور

نوال الزغبي تُسجِّل أغنية خليجية في دبي

7
9
7

"إيلاف" من بيروت: إنتهت الفنانة نوال الزغبي من تسجيل أغنية جديدة باللهجة الخليجية من ألحان طلال وكلمات عبد اللطيف البناي وتوزيع حسام كامل وإشراف عام خالد أبو منذر. وذلك بحضور مارسيل الزغبي شقيقها ومدير أعمالها، والإعلامي أسامة ألفا في الاستديو الجديد للموزع الموسيقي حسام كامل في دبي. وهي أول فنانة تُسجِّل عملاً فيه عقب افتتاحه. علماً أنها تكتمت عن إسم الأغنية التي تعتبرها مفاجأة لجمهورها.
 

وعن هذه المناسبة قال "كامل" :"أنا متفائلٌ جداً بأن يكون أول عمل يتم تسجيله في الاستديو الجديد هو من ألحان طلال وأن تكون النجمة الذهبية نوال الزغبي هي أول من يضع صوتها على عمل جديد فيه".
وبدورها تمنت "الزغبي" لـ"كامل" كل التوفيق في الاستديو الجديد. علماً أنها سبق أن تعاونت معه قبل سنوات بأغنية "منى عيني"، آملة أن يحقق العمل الجديد نفس النجاح الذي حققه تعاونهما السابق.


هذا وشرحت "الزغبي" عن عملها الجديد: "هي أغنية باللهجة الخليجية البيضاء. وتتناول موضوعاً مميزاً. وأنا فخورة بالتعاون مع الموسيقار طلال الذي حققت كل أعماله حضوراً مميزاً. وأعتقد أن هذا العمل سيحقق أيضاً حضوراً مختلفاً بسبب موضوعه الجديد ولحنه الجميل" وختمت قائلة: "سبق لي أن قدمت العديد من الأعمال الخليجية والعراقية ولكنني أعتقد أن هذا العمل سيكون له مكانةً مميزة عند شريحة كبيرة من الناس. لأن موضوعه يخصهم. وأعلنت أنها ستصوّر هذا العمل في تركيا أو في إحدى الدول الأوروبية".
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه