: آخر تحديث
جمعا بفرحهما نجوم الفن المصري

زفاف حسن وإيمي بنقلٍ حي عبر "فيسبوك" منى الشاذلي

139
151
122

إيلاف من القاهرة: إحتفل مساء أمس الفنان حسن الرداد بزواجه من الفنانة إيمي سمير غانم في أحد الفنادق الكبرى بمنتجع الجونة الساحلي.

وبدأ الحفل عصراً برقصات الفنانة الإستعراضية دينا و"الطبل البلدي" حيث تسلم الرداد عروسه من والدها الفنان القدير سمير غانم قبل أن ينتقل العروسان للمكان المجهز للاحتفال على شاطئ البحر حيث رقصا مع الحضور حتى الساعات الاولى من الصباح على الاغاني الشعبية بالإضافة إلى وصلة غنائية قدمتها الفنانة بوسي. علماً أن فستان العروس حمل توقيع هاني البحيري.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على تهنئة العروسين منهم ميرفت أمين، رجاء الجداوي، حنان مطاوع، سهير شلبي، أحمد فهمي، شيكو، كريم السبكي، زينة، أشرف زكي وزوجته روجينا، درّة، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي وزوجته، كريم فهمي، طارق الجنايني، مها أحمد وزوجها مجدي كامل، ميرهان حسين، أحمد صفوت، ريهام عبد الغفور، عمرو يوسف، نسرين أمين، والإعلامي عمرو الليثي.

وقامت الإعلامية منى الشاذلي التي حضرت حفل الزفاف بنقلٍ حي Live لعدة محطات منه للجمهور عبر صفحة برنامجها "معكم" على "فيسبوك"، حيث حققت نسبة مشاهدة مرتفعة وكتب المتابعون أمنيات للعروسين بالسعادة والتوفيق بحياتهما الزوجية.

فيما يلي لقطات بالصور من زفافهما:

.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه