: آخر تحديث
تُطِلُ في رمضان بمسلسل "نوح"

حمل إيمي سمير غانم لا يظهر في الصور!

107
105
103

"إيلاف" من بيروت: تغيب الفنانة إيمي سمير غانم عن الأنظار منذ انتشار خبر حملها من زوجها الفنان حسن الرداد الذي يشارك في المناسبات العامة وحيداً. إلا أن المصادر المقربة من العروسين اللذين تزوجا في الرابع من نوفمبر الماضي، قالت أن "غانم" تسابق الوقت للإنتهاء من تصوير دورها في مسلسلها "نوح"، المقرر عرضه في رمضان 2017، وأنها في الشهر الثاني من الحمل رغم صمت العروسين وأقاربهما وأصدقائهما عن تأكيد هذا الخبر بشكلٍ رسمي.

اللافت أن "غانم" التي غابت عن الأنظار لفترةٍ طويلة، أطلت بصورتين جديدتين عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" ولم تظهر معالم الحمل فيهما. فالأولى التُقِطَت لها في حفل زفاف صديقتها بفستانٍ أسود طويل، بينما تظهر في الثانية مع زوجة المخرج كريم السبكي صديقتها شهد رمزي، ولكن جسدها لا يظهر فيها بالكامل.

 

Thank u for the talented designer @ahmedfayezofficial ,, and special thanks @cherifelsirganyjoailliers for the amazing jewerly❤

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

يبقى المرجح حسب المصادر أن الممثلة العروس حامل، إلا أن هذا الخبر لن يتأكد إلا بظهور معالم الحمل أو بتصريح ينفي الموضوع بشكلٍ رسمي، علماً أن "الرداد" سبق ونفى الخبر عبر مواقع التواصل، لكن الجمهور كذّبه باعتباره نفى خبر ارتباطه بـ"إيمي" لفترةٍ طويلة ثم تزوجها فجأة، الأمر الذي أفقده المصداقية مع جمهوره!

 

مش لاقيه حاجه اكتبها????????????،، بحبكوا و خلاص????????☺☺☺☺????????????????

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه