: آخر تحديث

إرجاء الإعلان عن موعد إطلاق فيلم "أفاتار 2" مجدداً

80
87
77

إيلاف من القاهرة: قال جيمس كاميرون، مخرج فيلم "أفاتار" الشهير، إنه قد تم إرجاء الإعلان عن موعد إصدار الجزء الثاني من الفيلم، الذي كان من المقرر عرضه في دور السينما العام القادم.
وفي مقابلة أجراها مع صحيفة تورنتو ستار الكندية، إعترف كاميرون بأن الجزء الثاني لن يكون جاهزاً للعرض في 2018، وأنهم لم يعلنوا عن موعد نهائي لإصداره.
وأضاف كاميرون " ما يتعين على الناس أن يدركوه هو أن الأمر مرتبط بإيقاع مواعيد الإصدار. ولهذا نحن لا نعد للجزء الثاني فحسب، بل نعمل أيضاً على تجهيز جزء ثالث، رابع وخامس. وهي مهمة ملحمية، تختلف عن عملية بناء سد الممرات الثلاثة".
ورجَّح كاميرون أنه قد يقضي الأعوام الثمانية القادمة من حياته في تجهيز تلك الأفلام، بالنظر إلى أن الجزء الأول استغرق منه ما يزيد عن أربعة أعوام، موضحاً أن ذلك الإطار الزمني هو الإطار الزمني المعقول والمناسب لعملية تجهيز الأفلام وإصدارها.
وتابع كاميرون بقوله "الأمور مثيرة للغاية. وأتمنى أن أشاركها مع العالم. لكن يتعين علينا أن نحافظ على قدر معين من الحداثة وسنقوم بإزاحة الستار في الوقت المناسب".
ومن الجدير ذكره في هذا السياق أن كاميرون كان يخطط لطرح الجزء الثاني من فيلم أفاتار عام 2014، لكنه لم يتمكن ذلك، ومن ثم تم إرجائه للعام 2015 ثم إلى 2016 وبعدها إلى 2017. كما كان يخطط كاميرون لإطلاق الجزء الثالث من الفيلم عام 2020 والجزء الرابع في 2022 والجزء الخامس في 2023، لكن التوقعات تشير إلى صعوبة حدوث ذلك في ظل سير الأمور على تلك الوتيرة الحالية.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه