: آخر تحديث
إلى جانب ديمي لوفاتو وعدد من النجوم

جوليا روبرتس السنفورة الأم في "القرية المفقودة"

110
118
103

"إيلاف" من بيروت: تُطِل النجمة العالمية جوليا روبرتس عبر صوتها بشخصية كرتونية في فيلم الرسوم المتحركة الجديد (The Lost Village) وهي السنفورة التي يرتكز نجاح العمل على وجودها كنجمة  لديها رصيد جماهيري بلا أدنى شك. علماً أنها تلعب دور "SmurfWillow" التي ستعطي دعماً للسنافر بحكمتها وإرشادها.


وتشرح النجمة الحائزة على جائزة "أوسكار" فكرة الفيلم قائلة: "إذا كان بابا سنفور هو شخصية الأب من قرية سنفور فـ"SmurfWillow" هي شخصية الأم من "الغابة المحرّمة". وهي سنفورة شجاعة وقوية، وملكة حكيمة يلجأ إليها الجميع عندما تواجههم التحديات.

 


والجدير ذكره أن موعد عرض الفيلم قد تحدد في 7 أبريل المقبل، علماً أنه يجمع إلى "روبرتس" العديد من النجوم ومنهم ديمي لوفاتو، جو مانجانيلو، أرييل وينتر، ميشيل رودريغيز وداني بودي، جاك ماكبراير، ماندي باتينكين إللي كامبر وغيرهم من الممثلين الذين سيقودون بأصواتهم حبكة الأحداث بالشخصيات المتحركة..

هذا ويحكي الفيلم قصة "السنفورة" التي تجسدها "لوفاتو"، والتي تذهب مع بعض الأصدقاء بحثاً عن القرية المفقودة قبل شرشبيل الشرير الذي يلعب دوره "راين ويلسون" الذي يحدث أنه يصل إليها قبلهم.
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه