: آخر تحديث
ضمن سلسة حفلاتها حتى رأس السنة

ميريام فارس تفتتح حفلات سوق التنين 2 في دبي

229
259
211

إيلاف من بيروت: كشف "سوق التنين 2" اليوم، عن سلسلة من الحفلات الغنائيّة الحيّة وذلك عبر شراكة مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي. حيث سيُحيي عدد من نجوم الغناء في العالم العربي سلسلة من الحفلات الحيّة والمجانية، التي تنطلق ابتداءً من يوم الجمعة 14 أوكتوبر في الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي، مع حفلة تحييها الفنانة ميريام فارس، وتليها حفلات أسبوعيّة أخرى مع فنان مختلف في كل يوم جمعة، ستستمرّ لغاية يناير 2017. حيث سيحظى الجمهور بفرصة اللقاء مع نجم الحفل أسبوعياً، والإستمتاع بمقابلة حيّة تُجرى معه على المسرح.
 
مرمشي
هذا وعبّر مدير عام "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي عن سعادته بالشراكة مع "سوق التنّين 2" ما سيتيح الفرصة أما الجمهور للقاء فنانينهم المحببين في دبي، ضمن حفلات غنائية ذات طابع مختلف عمّا اعتاد عليه الجمهور. وأكد في السياق ذاته عن وجود عدة مفاجآت في جعبة الشركة، سيُكشف عنها تباعاً.

نشاط فارس
وفيما تتواجد "فارس" حالياً في مصر لتصوير أولى حلقات برنامج غنائي لصالح تلفزيون دبي. ستُسافر بعدها إلى الدوحة في 13 أكتوبر لإحياء حفل زفاف ملكي، لتكون في 14 من الشهر عينه مع الجمهور بدبي في سوق التنين 2. علماً أنها ستُحيي أيضاً الحفل التكريمي السنوي الخاص بالإعلامية السيدة مي شدياق MCF Awards في 19 من الجاري ومن بعده حفل زفاف في 28 منه.

والجدير ذكره أن "فارس" قد حسمت أمرها باكراً لحفل رأس السنة الذي ستُحييه بفندق الإنتركونتيننتال في دبي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه