: آخر تحديث
رُزِقَت وزوجها الممثل عمر لطفي بمولودة أنثى

الممثلة المغربية فرح الفاسي تصبِح أماً

19
21
18

   "إيلاف- المغرب" من الرباط: أصبحت الممثلة المغربية فرح الفاسي أماً للمرةٍ الأولى. ولقد انهالت عليها وزوجها الممثل عمر لطفي التهاني من الأسرة الفنية، بعد أن رُزقا بمولودة على مشارف السنة الميلادية الجديدة، التي تهل بعد يومين.

وبدت الفرحة بارزة على ملامحها وهي تستقبل زوجها بعد الوضع في إحدى مصحات الولادة. حيث سارعت إلى نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً بعد الولادة. وهي تظهر فيها  إلى جانب زوجها، فرحة ومبتسمة. علماً أنها لطالما تحدثت عن إحساس الأمومة بداخلها، معبِّرة عن رغبتها في أن تصبح أماً لطفلٍ أو إثنين في أقرب وقتٍ ممكن. لكن لم يُعرف بعد الاسم الذي سيتفق عليه الوالدين لإطلاقه على وليدتهما الأولى.

يُذكر أن "الفاسي ولطفي" يشكلان ثنائياً فنياً شاباً ينتمي إلى الوسط السينمائي المغربي. وكان آخر ظهور لهما معا خلال انعقاد الدورة الأخيرة لمهرجان مراكش الدولي للسينما، حيث توقفا أمام عدسات المصورين، قبل أن يواصلا سيرهما جنبا إلى جنب فوق البساط الأحمر، وكان واضحا أن "الفاسي" في شهورها الأخيرة من  الحمل.

أما "لطفي" وأثناء مشاركته مؤخراً في برنامج "تغريدة" التلفزيوني على القناة  التلفزيونية الأولى. وجّه كلمة حب إلى زوجته عبر الشاشة موضحاً أنها تخلفت عن الحضور إلى جانبه بسبب ثقل الحمل. واللافت أنه بدا يومها شبه متردد لا تسعفه الكلمات، وفسّر ذلك بأن هذا الحال ينتابه عندما يهم بالحديث عن أي شخص عزيز على قلبه.

هذا وتعتبر "الفاسي" من الجيل الجديد للممثلات المغربيات اللواتي يبحثن عن مكان تحت الشمس. وكان أول أدوارها بفيلم " زمن الرفاق " للمخرج محمد الشريف الطريبق، عن الحركة الطلابية في الجامعات المغربية في عقد التسعينيات من القرن الماضي. علماً أنها حصلت على جائزة أحسن ثاني دور نسائي بمهرجان طنجة الوطني للفيلم عن دورها بفيلم "أفراح صغيرة" للمخرج ذاته.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه