: آخر تحديث
أحلى سهرة فنيّة إنسانيّة وبالخطّ العريض

نوال الزغبي نجمة سهرة ليلة رأس السنة على ال LBCI

20
21
22

إيلاف من بيروت: سيُطلّ الإعلامي مالك مكتبي ليلة رأس السنة السبت 31 كانون الأول الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت، ليَكشف تفاصيل الرحلة المصيريّة والقصّة الإنسانيّة التي عايشها، والتي سيَختبر المشاهد بداية أحداثها غداً الأربعاء. أمّا ليلة رأس السنة، فـ"مِش مُمكن يتوَقّع النهاية".

لكنّ المشاهد سيتوقّع أجواء السهرة مع الإعلامي هشام حدّاد، إذ سيَنتَظر حفلة غنائيّة راقصة عُنوانها الفرح، الضحك، والكوميديا.

إطلالة مميّزة لضيفة سهرة "New Year وبس" النجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي ستحتفل مع المشاهدين بوداع عام 2016، وستُغنّي مجموعة من أجمل أغنياتها. هشام يستقبل أيضاً نجم الأغنية  الفولكلوريّة والشعبيّة اللبنانيّة محمّد اسكندر، ونجم الأغنية الشبابيّة جوزيف عطيّة، مع أجمل المحطّات الغنائيّة والحواريّة برفقة ضيفي السهرة.

مشاهدو الـ"LBCI" على موعد مع مفاجآت واحتفالات تبدأ باكراً صباح اليوم الأخير من سنة 2016، وحتّى ساعات الفجر الأولى من العام الجديد. وما عليهم سوى انتظار إتصالٍ من مذيعي ومذيعات القناة، بمشاركة مجموعة من النجوم والمشاهير، ليتشاركوا سويّاً في مسابقات وألعاب وربح جوائز وهدايا قيّمة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه