: آخر تحديث
بعد أن خضعت لعملية تجميل

أصالة تعود من الرياض بثماني حقائب

75
26
24

"إيلاف" من القاهرة: إضطرت الفنانة السورية أصالة نصري مساء أمس لتسديد جمارك على ملابسها بما يعادل 1830 دولار أميركي تقريباً خلال عودتها من العاصمة السعودية الرياض أمس.
وكانت قد سافرت من أجل الخضوع لعملية تجميل بأحد مستشفيات الرياض حيث نشرت الخبر عبر صفحتها الخاصة على "انستغرام" مرفقاً بصورة لها في المستشفى.
 

 

من بين أماكن كتيره اخترت هالمكان من أكتر من سنتين لأنّه عندهم الدكاتره شاطرين وبيعملوا الضروري بس ... واليوم وبعد ماشدّيت عزمي عملت جلسه لأوّل مرّه إسمها ulthera وكانت رفيقتي عملتها من فتره وأنا حبيت النتيجه جدّاً ... فا اخترت المستشفى الجلديّه والجراحه التجميليّه في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي ... ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنّه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالظبط ... #أصاله #السعوديّه _الرياض #تجميل @dermapshospital

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

يُذكر أن إدارة الجمارك قد طلبت منها السماح بتفتيش حقائبها بعدما تبين أنها عادت مرفقة بـ 8 حقائب لا يتناسب جميع ما فيها مع الاستخدام الشخصي، علماً بأنها كانت تنهي إجراءات سفرها من صالة الخدمة المميزة بالمطار بعد عودتها على متن رحلة الخطوط الجوية السعودية. ولقد قُدِّرَت الضرائب المفروضة على مشترياتها من الرياض من الملابس الجديدة والمستلزمات الحديثة التي عادت بها بـ33 ألف جنيه علماً بأن تقديرها تم وفق التعديلات الجديدة التي أدخلت على قانون الجمارك.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه