: آخر تحديث
نفى في تصريح لـايلاف المغرب وجود مفاوضات مع المشتكية

مصدر مطلع: لم يجرِ أي تحقيق مع سعد المجرد الاربعاء

261
272
239

«إيلاف المغرب» من الرباط: أكد مصدر جد مطلع لـ"ايلاف المغرب" ، فضل عدم الكشف عن هويته، انه لم تجري أمس الأربعاء اي جلسة  للتحقيق مع الفنان المغربي الشهير سعد المجرد على خلفية اتهامه بالاغتصاب جراء  شكوى تقدمت بها فتاة فرنسية، مشيرا الى ان ما نشرته بعض المواقع لا أساس له من الصحة.

وأضاف المصدر ذاته انه حتى الان لم يتم الإعلان عن الجلسة المقبلة من طرف قاضي التحقيق الفرنسي المكلف البحث في القضية.

وعبر المصدر عن أسفه ازاء " الإشاعات" التي تعمد بعض المواقع نشرها والتي ليست لها اي صلة بأطوار التحقيق مع المجرد، مؤكداً انها مجرد ادعاءات خالية من الصحة، وتسيء الى الفنان المجرد.

 وكان موقع ''شوف تيفي'' المغربي نشر ان هيئة  دفاع الفنان المغربي سعد المجرد، دخلت في مفاوضات مع محامي الفتاة الفرنسية ''لورا بريول'' في محاولة أخيرة لكي يحصل الفنان المغربي على السراح( الافراج )  المؤقت، وهو الامر الذي نفاه المصدر جملة وتفصيلاً.

وكان الفنان المغربي البشير عبدو والد سعد المجرد، كتب في تدوينة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،بعد صمت طويل ، "الله يرجعو لينا( سعد) و ليكم في أقرب وقت بإذن الله"، داعيا من خلال تدوينته جميع المغاربة إلى الوقوف جانب سعد  و الدعاء له بالفرج القريب.

وأرفق عبدو وهو ايضا زوج الفنانة المغربية نزهة الركراكي، تدوينته بصورة، جمعت العائلة الصغيرة رفقة سعد عندما كان رضيعاً.

من جانب آخر، طلب سعد المجرد من جمهوره أن يثق ببراءته من تهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية، والتي على اثرها أودع في سجن فلوري بالعاصمة باريس.

وفي مقطع فيديو بث على حساب " Saad Lamjarred Vlog " بموقع "يوتيوب"، قال متحدث إنه ينقل رسالة من سعد  من سجنه  لجمهوره،  شاكراً كل من وقف إلى جانبه ودعمه في محنته.

واضاف المتحدث ان المجرد طلب من جمهوره " ألا تكفوا عن الدعاء له، إيمانه قوي بالله وبكم، وهو يسلم عليكم كثيراً جداً، وإن شاء الله الفرج قريب، وسيرجع لجمهوره وأحبابه وعائلته".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه